عاجل: وفاة الفنانة فيروز الشهيرة بـ«الطفلة المعجزة » عن عمر 72 عاما

في فاجعة جديدة، أعلن المركز الكاثوليكي، للسينماء، عن خبر عاجل ومؤلم مفاده أن الفنانة الشهيرة فيروز قد توفيت وذلك بعد عمر يناهز الـ72 عاما  

 

وكانت تعرف الفنانة فيروز بانها الطفلة المعجزة، وأنها كان لها العديد من الافلام الشهيرة مثل دهب، وذكرت الخبر فضائية أون تي في لايف وذلك نقلا عن المركز الكاثوليكي. 

وكانت الفنانة الراحلة تعيش وعكة صحية في الأونة الأخيرة بسبب المرض حتى أنها دخلت العناية المركزة وأن الفنانة نيللي لم تعلق في اي مدخلات هاتفية حول صحة الفنانة فيروز بما انها شقيقتها. 

وكانت الفنانة الراحلة فيروز قد تزوجت من الفنان الراحل بدر الدين جمجوم وهو فنان كوميدي واشتهر بالعديد الادوار الكوميدية ومن اشهرها أيضاً في الدراما مشاركته في مسلسل الف ليلة وليلة وكذلك على الزيبق. 

وجدير بالذكر فأن الفنانة الراحلة فيروز كانت قد تزوجت من الفان الراحل بدر الدين جمجموم لمدة 30 عاما ولم يفرقهما الا الموت حينما توفي في عام 1992، وكانت الطفلة المعجزة قد اعتزلت السينما سنوات طويلة وتفرغت لأسرتها لتعيش حياة هادئة مع اسرتها بعيدا عن الشاشات والسينما والفن. 

ويجب العلم أنها كانت من أشهر الفنانات اللاتي قمن بأدوار الطفولة حتى أنها كانت أشهر واهم طفة في السينما المصرية، فقد قامت بالعديد من الادوار التي لا يمكن نسيانها مع الفنان الراحل أنور وجدي. 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد