عاجل نرمين الففي تكشف السبب الغريب جداً لعدم زواجها حتى الآن!

حلت الفنانة المصرية الكبيرة نرمين الففي ضيفة في برنامج “بيت العائلة” والذي تقدمة الإعلامية والفنانة المصرية نجوي إبراهيم على قناة النهار، وقد تحدثت خلال تلك الحلقة على العديد من الأشياء الهامة، وعلى رأسها السبب الذي دفعها لعدم الزواج حتى الآن، وهو الأمر الغريب جداً والذي كان يثير العديد من الأسئلة.

نرمين الفقي

نرمين الففي تكشف سبب رفضها للزواج حتى الآن

حيث قالت نرمين الففي أن والدتها قد تعرضت للإصابة بورم حميد في المخ، وكانت حينها صغيرة في السن تبلغ فقط 16 عام، وهو ما جعلها تتحمل المسؤولية، وإبتعدت عن التمثيل لفترة قد إستمرت لمدة 3 سنوات كاملةـ بسبب مرض والدتها الخطير، والذي جعلها تركز كل حياتها على والدتها وشفائها من هذا المرض.

وأضافت أن والدتها أجرت عملية لكي تتخلص من هذا الورم، ولكنه قد عاد إليها مرة أخري، وهو السبب الذي جعلها تبتعد عن التمثيل كما ذكرت سابقاً، مؤكدة على أنها كانت علاقتها بوالدتها جيدة جداً وكانت مرتبطة بها بشكل كبير، وذلك لأن والدتها قد كرست لها كل حياتها، بعد أن إنفصلت عن زوجها.

وأكملت نرمين الففي حديثها قائلة، أنه قد تقدم لها عدد كبير من العرسان، ولكن والدتها كانت دائماً ما ترفض فكرة زواجها، وذلك لكونها قريبة منها جداً، وكانت ترغب في أن تكون إبنتها بجانبها، بالرغم من أن هناك عدد ليس بالقليل منهم كان مناسب جداً، ويمكن قبوله، وهو عكس ما يحدث الآن، فمن يتقدمون الآن لا يصلحون لزواجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالله علي يقول

    مادام كانت في خدمة والدتها سيعوضها الله بالزوج المناسب