عاجل| مصادر تكشف حقيقة تغيير نتيجة الثانوية العامة وتفاصيل اجتماع وزير التعليم الآن في مقر الوزارة

هناك العديد من الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي تدعي إصدار وزير التربية والتعليم مجموعة من القرارات الجديدة ومنها تغيير نتيجة الثانوية العامة، ومواعيد الدراسة في العام الجديد، وكشفت بعض المصادر الخاصة للقاهرة 24 حقيقة هذه الأنباء المتداولة بشأن نتيجة الثانوية العامة.

حقيقة تغيير نتيجة الثانوية العام

وأفادت المصادر في تصريحات خاصة للجريدة المذكورة، أنه لا حقيقة لكل ما أشيع حول تغيير نتيجة الثانوية العامة بقرار من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وأكدت المصادر على عدم صحة كل ما يتم تداوله بهذا الشأن، مؤكدة عدم صدور أي قرارات للوزير حتى الآن، وأضافت المصادر أن وزير التربية والتعليم لم يحضر من الأساس إلى مقر الوزارة حتى مساء أمس الأحد.

اقرأ معنا:

اجتماع الوزير اليوم

كما يُجري وزير التربية والتعليم اجتماعاً الآن مع مديري المديريات، وذلك من أجل مناقشة أبرز خطط وملامح الوزارة خلال الفترة القادمة، كما سيتم مناقشة مجموعة من القضايا المثارة على الساحة وحسمها، ورحبت قيادات الوزارة بالدكتور رضا حجازي في أول استقبال له اليوم.

كما أشارت المصادر إلى أن وزير التربية والتعليم الجديد سيتعامل مع الأزمات والمشكلات المثارة مؤخراً، وسيصدر فيها قرارت حاسمة، ولن يتم إجراء أي تعديلات أو تغييرات في نتيجة الثانوية العامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد