عاجل محمد سعد يكشف سبب حملة لهيفاء وهبي وهي ترد بقسوة!

قام النجم محمد سعد بالحديث عن حملة للفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي في الحلقة الأولي من برنامجه الجديد وش السعد، والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر، وذلك خلال الحلقة الثانية للبرنامج والتي تم عرضها يوم أمس الجمعة، في الموعد المحدد لها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر.

محمد سعد وهيفاء وهبي

محمد سعد يتحدث عن حمله لهيفاء وترد بقسوة

حيث قال الفنان المصري محمد سعد أن السبب الذي دفعه إلى حمل هيفاء وهبي بتلك الطريقة التي وصفها بعض الأشخاص أنها مثيرة، قول الفنانة وسؤالها إن كان يستطيع حملها أو لا، فقام هو بدورة بحملها بتلك الطريقة، وأضاف متسائلاً عن المشكلة في حمل هيفاء وهبي بتلك الطريقة أو غيرها.

ومن ناحيتها قامت الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي بالرد على ما قالة سعد عن طريق مدير الأعمال الخاص بها، حيث أكدت أنها لم تطلب منه أن يقوم بحملها بتلك الطريقة، وانها تفاجئت بشدة وأندهشت من حمله لها في خلال الحلقة، وهو الأمر الذي لم يكن هناك أي إتفاق ما بينهم عليه قبل تصوير الحلقة.

وكان قد تعرض النجم المصري محمد سعد لموجة كبيرة من الإنتقادات بسبب برنامجة الجديد وش السعد، حيث قيل أنه لا يقدم أي جديد، بالإضافة إلى تقديمة مستخدماً شخصية بوحة التي كان قد إستخدمها مسبقاً في أحد أفلامة، وهو الأمر الذي إعتبرة نوع من الإفلاس من جانب النجم الكبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد