عاجل.. ذعر بين الأهالي بعد انهيار عقار مأهول بالسكان منذ قليل وفرض كردون أمني حول المنطقة ولم يتم حصر أعداد الضحايا حتى الآن والتفاصيل الأولية

لا أحد يعلم ما الذي يحدث وما الذي أصاب مصر خلال الأونة الأخيرة، عقارات مائلة، وأخرى تنهار على قاطنيها، وعمليات إرهابية هنا وهناك وحوادث طرقات، والضحية في النهاية هو المواطن الذي ليس له ذنب فيما يحدث، وتعود انهيار العقارات في مصر إلى الفساد المنتشر في المحليات، ويشهد على ذلك نائب برلماني شهير أيام الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وهو نائب المنوفية “كمال الشاذلي”حين قال “الفساد في المحليات وصل للركب”، والحقيقة أن الفساد أصبح في كل مؤسسة الآن ولكنه في المحليات أشد.

فبالأمس فقط تم القبض على رئيس حي بالقاهرة وهو يتلقى رشاوى جنسية من المواطنات من أجل تسهيل بعض الخدمات لهم، وتم تصويره بالصوت والصورة، واليوم وقعت حالة من الذعر والرعب بين المواطنين في شارع الثانوية والذي يتبع حي غرب المنصورة التابعة لمحافظة الدقهلية، وذلك بعد انهيار عقار سكني مكون من خمس طوابق، والكارثة أنه كان مأهولاً بالسكان.

وفور انهيار المبنى انتقلت قوات الأمن وقوات قسم أول المنصورة إلى مكان المبنى المنهار، وكذلك رئيس الحي “منال عطيه الغندور، كما هرع رجال الحماية المدنية وقوات الإنقاذ البري إلى مكان الحادث، وقامت قوات الداخلية بفرض كردون أمني حول المنطقة، وتبين أن العقار مكون من خمس طوابق وكان مأهول بالسكان، ولم يتم حصر أعداد الضحايا حتى الآن وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة فور ورودها إلينا في وقت لاحق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صفوت رضوان مدنى يقول

    هذه المقولة ليست لكمال الشاذلى الفسادللركب قالهاالدكتورزكرياعزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية فى عهد الرئيس محمد حسنى مبارك