عاجل| بيان من الخارجية المصرية منذ قليل حول الصيدلي المصري الذي قُتل في السعودية بإطلاق الرصاص عليه

في الرابع عشر من يوليو الجاري وقعت حادثة مؤسفة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد قيام سيدة بإطلاق رصاصتين على صيدلي مصري أثناء تأدية عمله، بعد رفضه إعطاءها دواء إلا بإذن الطبيب، وذلك على حسب تعليمات وزارة الصحة السعودية.

عاجل| بيان من الخارجية المصرية منذ قليل حول الصيدلي المصري الذي قُتل في السعودية بإطلاق الرصاص عليه

بيان الخارجية المصرية حول الصيدلي المقتول في السعودية

وعقب الحادث بساعات قليلة أعلن الأمن العام في السعودية عن تمكنه من القبض على السيدة التي أطلقت النار على الصيدلي المصري، وأكد الأمن العام حينها على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السيدة المذكورة التي أطلقت الرصاص على الطبيب صيدلي أحمد محمد حاتم عبد الهادي.

اقرأ أيضاً:

ومنذ قليل أكدت الخارجية المصرية في بيان رسمي لها، على أن الجهود المبذولة من القنصلية المصرية والسفارة المصرية في المملكة العربية السعودية أسفرت عن إنهاء كافة الإجراءات اللازمة من أجل نقل جثمان الصيدلي المصري أحمد محمد حاتم عبد الهادي إلى مصر، والذي توفي إثر إطلاق أعيرة نارية عليه أثناء تأدية عمله.

وأضافت الخارجية في بيانها أنه تم استخراج تصاريح نقل جثمان الطبيب الصيدلي المصري إلى أرض الوطن، كما تقوم السفارة والقنصلية بمتابعة موقف وحقوق الطبيب الراحل، وسوف يصل الجثمان إلى مصر اليوم الأربعاء فجراً، أي بعد ساعات قليلة من الآن، كما تقدمت الخارجية المصرية بخالص تعازيها ومواستها لأسرة المرحوم، سائلين الله له أن يتغمده برحمته ويلهم محبيه الصبر والسلوان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد