عاجل: المستشار الزند هذه حقيقة هروبي من مصر

قام المستشار أحمد الزند بالسفر إلى الإمارات منذ فترة بسيطة جداً بعد تصريحه المسيء إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وبعد قيام المهندس شريف إسماعيل بإقالته من منصبه وزير العدل بعد هذا التصريح المسيء إلى الرسول.

 

وإنتشرت الكثير من الإشاعات بسبب رحيل المستشار أحمد الزند إلى دولة الإمارات وإن هذا القرار بسبب هروبه بعد عزله من منصب وزير العدل ولكن قمنا بنشر من قبل إن المستشار أحمد الزند ذهب إلى الإمارت لحضور زفاف نجلة النائب العام الإماراتي والتي تجمعه علاقة قوية مع الزند عندما كان يعمل في رأس الخيمة.

وخرج اليوم المستشار أحمد الزند بتصريحات قوية جداً عن ما يقول إنه سافر إلى الإمارات هرباً ونقلت التصريحات الإعلامية الكويتية ” فجر السعيد ” التي نشرته على حسابه الرسمي على تويتر :

المستشار أحمد الزند: خضت معارك كثيره للدفاع عن الحق والعداله والوطن ولم يشهد تاريخي هروب أو ضعف بالمواجهه وسأظل كما عهتموني لآخر يوم بحياتي.

 

المستشار أحمد الزند: ومايتردد من بعض السفهاء محض افتراء واكاذيب بلا سند. ولايوجد سبب يدفعني للهرب من وطني ولم اعتد الهروب من المواجهه.

 

المستشار أحمد الزند: ليس أحمد هو الذي يفر من وطنه أو يهرب من معركه أيا كانت ومصر وطني ولدت فيها وسابقى فيها.

 

المستشار أحمد الزند: أنا في راس الخيمه مع عائلتي لحضور مناسبه عائليه لأحد الأصدقاء المقربين وفور إنتهاء المناسبه ستعود عائلتي للقاهره.

342 341 340 339


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حرامى