عاجل | القبض على توفيق عكاشة صباح اليوم، تعرّف على السبب، وماذا فعل عكاشة مع وزير الداخلية؟

أعلنت صباح اليوم قناة الفراعين والتي يملكها الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة عن أنه تم القبض على الاعلامي توفيق عكاشة أثناء خروجه من مدينة الانتاج الاعلامي عقب نهاية برنامجه الذي يعرض على قناة الفراعين وانتهائه من تقديم حلقة برنامجه “مصر اليوم”، جاء ذلك كما أظهرت القناة شاشة سوداء يظهر عليها لوجو القناة وخبر القبض على الدكتور توفيق عكاشة فقط، وانه الآن بقسم أول مدينة نصر.

كما أعلن المحامي “خالد سليمان” محامي عكاشة  عن أن قوات الأمن ألقت القبض على الإعلامي توفيق عكاشة فجر اليوم  ، وانه علم ذلك من أسرته، جاء ذلك في تدوينه له  عبر حسابه على “فيس بوك”، أنه علم بالخبر من عائلة توفيق عكاشة وأسرة القناة.

وقال أيضاً أنه علم بالخبر وهو خارج القاهرة وهو الآن في عودته للقاهرة لمعرفة ملابسات ما حدث ومن الجهة المسئولة عن القبض عليه والوقوف بجانبه وبجانب اسرته.

يأتى ذلك عقب قيام الإعلامي توفيق عكاشةبتوجية تحذيرات شديدة اللهجة على الهواء مباشرة إلى السيد وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، وذلك خلال برنامجه على قناة الفراعين برنامج “مصر اليوم” مع الإعلامية حياة الدريرى، وجاءت تلك التحذيرات عقب رفع الحراسة الخاصة به،  وقال أيضاً ” لو مش عاجبهم يغتالوني، انا اريد الاصلاح “.

كما أعلنت المحامي خالد سليمان أنه قد يكون السبب هو تنفيذ حكم قضائي بالحبس 6 أشهر بتهمة السب والقذف والذي تم الغاؤه وسيسدد الغرمة وقيمتها 10 الاف جنية غداً السبت.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد