عاجل: الأحد 10 نوفمبر إجازة رسمية بأجر كامل بمناسبة المولد النبوي

أصدر الدكتور مصطفي مدبولى رئيس مجلس الوزراء منذ قليل قراراَ رسمياً بأن يكون يوم الأحد القادم الموافق 10 نوفمبر 2019 إجازة رسمية مدفوعة الأجر بالكامل لجميع العاملين بالقطاع العام والهيئات الحكومية والمدارس والجامعات.

حيث أكد المهندس مصطفي مدبولى رئيس الوزراء بأن هذه الإجازة بدلاً من يوم السبت الموافق 9 نوفمبر وهو إجازة رسمية في بعض الهيئات الحكومية، وأن هذه الإجازة سوف يستفيد منها العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال.

وتوافق ذكرى المولد النبوي الشريف يوم السبت الموافق 9 نوفمبر 2019 ميلادية والموافق 12 من ربيع الأول لعام 1441 هجرية ذكرى هجرة النبي المصطفي محمد صلى الله عليه وسلم من مكة إلى المدينة ليبدأ تأسيس الدولة الإسلامية لينتشر الإسلام في جميع أنحاء العالم.

وقدم الدكتور مصطفي مدبولى رئيس الوزراء التهنئة لجميع أفراد الشعب المصري وللسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتمنى من الله أن يعيد هذه المناسبة وجميع المناسبات الأخرى على العالم وعلى الأمة الإسلامية وعلى شعب مصر رئيساً وحكومة وشعباً بالخير واليمن والبركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد