عاجل.. ارتفاع عدد قتلى بني سويف إلى 12 شخص حتى الآن والأعداد في تزايد وإصابة 40 آخرين وطوارئ بالمستشفيات واستدعاء للأطباء بجميع التخصصات

في واقعة مروعة منذ قليل، ارتفع عدد قتلى بني سويف إلى 12 قتيل حتى الأعدا وسط تزايد مستمر لأعداد القتلى، بينما أصيب 40 آخرين، وذكرت بعضالصحف أن أعداد المصابين وصلت إلى 62 شخص، ودفعت الصحة بعشرات سيارات الإسعاف لنقل جثث الموتى والمصابين، بينما أعلنت الصحة حالة الطوارئ بالمستشفيات القريبة من الحادث، وأكدت على توافر أكياس الدم والمستلزمات الطبية اللازمة والرعاية الكاملة لجميع المصابين.

قال وكيل وزارة الصحة ببنى سويف الدكتور عبد الناصر حميدة أن هذا العدد الكبير من الضحايا جاء نتيجة انقلاب أتوبيس كبير قادم من المنيا ومتجه إلى القاهرة، ووقع الحادث على الطريق الصحراوى الشرقى لبنى سويف، وجاء انقلاب الأتوبيس بعد بعد اصطدمه بسيارة نقل، وأكد حميدة أن سيارات الإسعاف ما زالت تنقل الضحايا حتى الآن، وأضاف أن عدد ركاب الأتوبيس 62 شخص.

وتم استدعاء الأطباء بشكل عاجل إلى المستشفيات سواء أكانوا أطباء الأشعة أو الباطنه أو الجراحات وغيرهم، وتم إخلاء 72 سرير بمستشفى بني سويف العام، وانتقل إلى مكان الحادث عدد من القيادات الأمنية والتفيذية بالمحافظة وعلى رأسهم مدير الأمن اللواء جرير مصطفى، ومدير البحث الجنائي اللواء ممدوح أبو زيد، كما أمر مدير الأمن بتشكيل فريق من البحث الجنائي لمعرفة الأسباب الحقيقة للحادث والكشف عن تفاصيلة، وأشارت مصادر أمنية أنه بعد إجراء المعاينة الأولية لموقع الحادث تبين أن سببه هو السرعة الزائدة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حليم معوض يقول

    It is a fact which has proven that all long distance driver and train conductors are drug addicts. They cannot function without “al-keaf” and when they take it they lose their sound judgment. It is epedimic and must be addressed.