طقس السبت 1 أبريل.. تحذير للمصريين من البرودة

نشرت الصفحة الرسمية للهيئة العامة للأرصاد الجوية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من السبت 1 أبريل/نيسان وحتى الخميس المقبل.

الأرصاد

الأرصاد

وذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية “طقس مائل للبرودة صباحا، مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء”.

وحذر البيان من وجود شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وقد تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء.

كما تحدث بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن نشاط الرياح، غدا السبت، على مناطق من شمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

وحسب البيان المنشور، فمن المتوقع أن تسجل القاهرة، العظمى 23 درجة مئوية، أما الصغرى تبلغ 14 درجة مئوية.

وسجلت محافظة سوهاج، العظمى 26 درجة مئوية، فيما بلغت الصغرى 13 درجة مئوية، أما محافظة الإسكندرية تسجل العظمى 22 درجة مئوية، وتبلغ الصغرى 14 درجة مئوية.

وسجلت محافظة بورسعيد، العظمى 21 درجة مئوية، فيما بلغت الصغرى 13 درجة مئوية، فيما سجلت الفيوم، العظمى 24 درجة مئوية، أما الصغرى بلغت 13 درجة مئوية.

وفي العاصمة الإدارية، سجلت العظمى 23 درجة مئوية، فيما بلغت الصغرى 14 درجة مئوية.

وسجلت محافظة المنيا، العظمى تصل إلى 24 درجة مئوية، والصغرى بلغت 12 درجة مئوية، أما محافظة الإسماعيلية، سجلت العظمى 24 درجة مئوية، أما الصغرى بلغت 12 درجة مئوية.

وسجلت بنها، العظمى 23 درجة مئوية، أما الصغرى بلغت 14 درجة مئوية، ونفس الحال للزقازيق وشبين الكوم ورأس سدر ورأس غارب

يذكر أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حذرت في وقت سابق، من خلال صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، من أهمية عدم تخفيف الملابس وعدم ارتداء الملابس الصيفية، مشددة على أن الوقت الحالي فصل تقلبات جوية بالنسبة لدرجات الحرارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد