طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي والسداد قبل الغرامة

في المدّة الواقعة بين انتهاء كل شهر وبداية الشهر الموالي له، تصبح بعض رسوم الخِدْمَات جاهزة للاستحقاق، ومنها خِدْمَات الهاتف الأرضي أو “الفواتير مستحقة السداد للهاتف الأرضي” التي تقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدارها كل ثلاث شهور على موقعها الرسمي، ويستطيع المواطنين المستفيدين من هذه الخدمة بالاستعلام عنها بواسطة موقع شركة الاتصالات الرسمي.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي

تقوم الشركة بإعطاء فتره سماح للمواطنين حتى يتمكنوا من إتمام تسديد الفواتير المستحقة عليهم قبل تطبيق غرامة مالية وفصل الهاتف عن الخدمة.

 

الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي:

  • في البداية يجب عليك الذَّهاب إلى موقع المصرية للاتصالات الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.
  • والآن قم بإدخال كود المحافظة التابعة لك في المكان المخصص.
  • يجب عليك كتابة رَقَم الخط الأرضي الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة اضغط على إظهار الفواتير ليظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بالرقم الذي أدخلته مع قيمة الفاتورة الواجب سدادها.

طرق يمكنك سداد فاتورة الهاتف الأرضي من خلالها

 

بعد أن تعرفنا على طريقة الاستعلام غن فاتورة الهاتف الأرضي بواسطة الموقع الرسمي للشركة، سنذكر بعض الطرق التي يمكنك سداد فاتورتك من خلالها، انطلاقاً من الذَّهاب إلى السنترالات الخاصة بشركة الاتصالات أو كوى الجباية، انتهاء بالطرق التي سنذكرها، كما أتاحت الشركة إمكانية الدفع إلكترونيا عبر موقعها، ويمكنك السداد بإحدى الطرق التالية:

  1. استخدام ماكينات الصراف الآلي ATM للبنك الأهلي المصري أو التجاري الدُّوَليّ – خِدْمَات فوري – خدمة Bee – مكاتب البريد – خدمة ممكن – خدمة أمان – خدمة حدماتي.
  2. ويمكن أيضاً الاعتماد على خدمة فودافون كاش التابعة لشركة فودافون ودفع فواتيرك من خلالها.

كما أعلنت الشركة أنها ستقوم بإصدار فواتير شهر يناير وفبراير ومارس في يوم 15 أبريل المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد