قائمة ضيوف برنامج رامز جلال 2023 «رامز نيفر انذ» وأجور الضيوف

أعلنت شبكة قنوات MBC عن قائمة الضيوف الذين سيتم استضافتهم في برنامج رامز جلال في شهر رمضان 2023. سيتم عرض البرنامج على قناتي «إم بي سي 1» و«إم بي سي مصر»، بالإضافة إلى منصة شاهد نت الإلكترونية. وقد كشف برومو البرنامج عن قائمة متنوعة من الضيوف، حيث تم اختيار ممثلين ومطربين ولاعبي كرة قدم ومشاهير في مجالات مختلفة.

يعود رامز جلال في رمضان 2023 بمقالب جديدة وصعبة، تشبه تلك التي عرضها في المواسم السابقة. بحيث سيتعرض الضيوف للعديد من المضايقات التي تتسبب في غضبهم وخوفهم، وسيتم تصوير ردود أفعالهم على الكاميرا. ويتوقع أن يحظى البرنامج بشعبية كبيرة من قبل المشاهدين في شهر رمضان.

اقرأ أيضًا: ضيوف رامز جلال

ضيوف رامز جلال

راعى فريق برنامج رامز جلال في رمضان 2023 التنويع في اختيار الضيوف، حيث تم اختيار مجموعة واسعة من الشخصيات المشهورة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. سيشارك في المقالب لاعبو كرة القدم الحاليون والسابقون وحكم في الدوري المصري، بالإضافة إلى مغنيين وممثلين وممثلات. ويعد هذا التنويع مؤشرًا إيجابيًا على جهود فريق البرنامج في تقديم تجربة ترفيهية شيقة للجمهور.

المغني محمد فؤاد.

لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح.

نقيب الموسيقيين السابق مصطفى كامل.

الممثل محمد فراج وزوجته الممثلة بسنت شوقي.

خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية.

الممثل محمد رمضان.

الممثلة شيماء سيف.

الممثل أحمد السقا.

الممثل أحمد حاتم.

لاعب الأهلي والزمالك السابق رضا عبدالعال.

لاعب الأهلي محمود كهربا.

المغني أمير عيد.

الممثلة غادة إبراهيم.

الممثلة هنادي مهنا.

الممثلة إيمان العاصي.

الممثلة نسرين أمين.

المطرب محمود العسيلي.

لاعب مييتلاند الدنماركي إمام عاشور.

نجم الأهلي السابق مصطفى عبده.

الكاتب الصحفي محمد الغيطي.

لاعب الأهلي أحمد عبدالقادر.

الحكم إبراهيم نور الدين.

ملحوظة: لم يتم نشر أي صور أو تسريبات أو الإعلان بعد عن تواجد نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو بشكل رسمي في مقالب رامز جلال هذا الموسم.

أجور ضيوف رامز جلال

لم يتم الإعلان بعد عن أجور الضيوف، ومن المتوقع تسريبها في الأيام الأولى لشهر رمضان أو الإعلان عليها بشكل رسمي من طرف أحد المسؤولين على البرنامج، وعادة قناة ام بي سي مصر بدفع الألاف من الجنيهات لضيوفها من أجل الموافقة على عرض المقلب بشاشتها بشكل حصري، وتختلف الأجور من شخص لأخر حسب شهرته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد