ضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء.. أحمد موسى يفتح الملفات السوداء لنجيب ساويرس

لايزال الإعلاميين المصريين يهاجمون رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بعدما شارك صورة لـ 6 إعلاميين مصريين وهم يحملون طبلة من بينهم عمرو أديب عمرو أديب وأحمد موسى ومحمد الباز ومصطفى بكري وتامر أمين، وعلق عليها قائلًا “في واحد ناقص”، وكان من بين هؤلاء الإعلاميين الإعلامي أحمد مؤسى مقدم برنامج “على مسئوليتي” بقناة صدى البلد.

 

أحمد موسى يهاجم نجيب ساويرس “وما خفي أعظم”

 

هاجم الإعلامي أحمد موسى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بعد مشاركته للصورة التي كان من ضمنها وهو يحمل طبلة وقال عبر حسابة على تويتر.. “عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسى دورك وقناتك في ٢٠١١ التي استخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا. عيب عليك يا نجيب .. وما خفي أعظم؟”، الأمر الذي جعل نجيب ساويرس يعاود الرد على أحمد موسى مرة آخرى.

 

 

 

 

 

عمرو أديب يهاجم نجيب ساويرس أبراج ودولارات وياخساره وعجبي

 

جدير بالذكر أن الإعلامي عمرو أديب خرج أيضًا ليهاجم رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس بسبب نفس ذات الصورة الذي ظهر فيها أيضًا وقال.. “مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له أبراج ودولارات وياخساره وعجبي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد