«ضرائب سبتمبر» بداية الشهر ضريبة 14%.. نهاية الشهر ضريبة 36%

بعد اعلان «الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات» أمس الخميس الموافق 28 سبتمبر، زيادة أسعار كروت الشحن لجميع الشبكات واضافه ضريبه بنسبه 36%،  حيث  تم تطبيق القرار اليوم الجمعه 29 سبتمبر، بحيث أن سعر شراء الكارت ثابت لن يتغير، ولكن ستقل قيمه الكارت،  واليكم أسعار فئات كروت الشحن الجديدة وقيمتها.

أسعار كروت الشحن الجديدة

أسعار كروت الشحن الجديدة

 

ويأتي هذا التصريح بعد اعلان «تنظيم الاتصالات»، منذ بدايه الشهر الحالي تطبيق ضريبة  قيمتها 14% على كل سرعات الإنترنت في مصر، والتي تم تنفيذها بالفعل.

تطبيق ضريبة 36% على كروت الشحن نهاية سبتمبر الحالي.

بعد اعلان «الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات» تطبيق ضريبة 36% على كروت الشحن، الأمر الذي اثار دجلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجاً جديداً يحمل اسم «#مواطنين_ضد_الغلاء»، واطلق أيضاً مستخدمو التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، هاشتاجاً يحمل اسم «# قاطع_شركات_المحمول» ليعبرو عن غضبهم من زيادة أسعار كروت الشحن ومقاطعة شركات الاتصالات في مصر. وكان هذا من ضمن أكثر الموضوعات دجلاً في شبكات التواصل الاجتماعي.

تطبيق ضربية 14% على الانترنت بداية سبتمبر الحالي.

وكانت شركات الإنترنت قد طبقت في بداية سمبتمبر الحالي ضريبة 14% على كل سرعات الانترنت في مصر الامر الذي اثار دجلاً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعي، واليكم أسعار الانترنت والتي تم تطبيقها منذ بداية الشهر الحالي.

أسعار الانترنت في مصر منذ بدايه سبتمبر الحالي

 

تفاصيل حمله مقاطعة مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي لشركات المحمول

عبر مستخدمي شبكات التواصل الأجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، عن غضبهم الشديد تجاه هذه الزيادات في أسعار الإنترنت وكروت الشحن، وظهرت معظم التعليقات في والهاشتاج المعارضه لهذا القرار والتي أوضح فيها مستخدمي التواصل الاحتماعي مقاطعتهم لشبكات المحمول الأربعه،  «فودافون»،  «أورنج»،  «أتصالات»، وشبكة المحمول الجديدة «تيليكوم ايجيبت». وأوضح مستخدمو التواصل الأجتماعي أن هذه المقاطعه سوف تستمر لحين انخفاض أسعار كروت الشحن مرة اخري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد