ضحكت بشدة عند علمها بوفاة إبنها وخانها زوجها أكثر من مرة.. تصريحات نارية من “رجاء حسين”

هي واحدة من أبرز الوجوه التي أحبها الملايين في جميع انحاء الوطن العربي، بالرغم من كونها من أصحاب الأدوار الثانوية “السنيدة” في جميع الأعمال التي ظهرت بها خلال مشوارها الطويل في الفن المصري، ولكنها إستطاعت أن تدخل قلوب الملايين من خلال تلك الأدوار البسيطة التي قدمتها على مر السنين، ولكن في هذا التقرير سوف يتم إستعراض بعض المعلومات الهامة والتصريحات البارزة التي اطلقتها الفنانة الكبيرة أثناء حياتها، وهي تصريحات لا يعرفها الكثيرين وكشفت بها معلومات في غاية الأهمية والسرية.

ضحكت بشدة عند علمها بوفاة إبنها وخانها زوجها أكثر من مرة.. تصريحات نارية من "رجاء حسين"

يوسف شاهين

بالرغم من أنها عرفت التألق وطريق النجومية من خلال فيلم العصفور مع المخرج المصري الراحل يوسف شاهين، ولكنها شنت هجوم ناري عليه، وذلك منذ فترة قريبة، حيث اكدت أن المخرج الراحل يعتبر من أكثر الشخصيات الآنانية التي تعاملت معها في الوسط الفني المصري، وأنها كانت هي والفنان الراحل محمود مليجي هم الناجيين فقط من أنانية هذا المخرج الكبير، مؤكدة على أن شاهين كان يحب أن يكون المخرج له هو فقط، وفي الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي التصريحات المثيرة للجدل لها.

الخيانة

من أغرب التصريحات التي أصدرتها النجمة الكبيرة رجاء حسين كانت عن زوجها الفنان الكبير سيف عبدالرحمن، حيث أكدت في أحد اللقاءات التلفزيونيو أنها تعرف جيداً أن زوجها قد قام بخيانتها في أكثر من مناسبة خلال فترة زواجهم الطويل، ولكنها لم تحاول في أي فترة أن تواجهة بتلك الحقيقة، لكي تستمر الحياة بينهم بدون مشاكل برغم معاناتها من هذا الأمر.

والجدير بالذكر أن الفنانة رجاء حسين قد تزوجت من الفنان سيف عبدالرحمن في سبعينيات القرن الماضي، ومازالت علاقة الزواج بينهم مستمرة حتى تلك اللحظة، بالرغم من تلك التصريحات الصعبة التي أطلقتها رجاء، ولم يحاول سيف عبدالرحمن أن يدافع عن نفسه.

إبنها

من أصعب المواقف التي مرت بها كانت عندما توفي إبنها في عام 2014، وكان عمره في هذا التوقيت 42 عام فقط، وكان عقيد أركان حرب يدعي “كريم”، وقالت رجاء أنها لم تستطيع أن تتحمل خبر وفاة إبنها الشاب، وعندما قيل لها أن إبنها فارق الحياة، دخلت في نوبة من الضحك المتواصل، ولم تستطيع أن تسيطر على نفسها.

وأضافت أنها بعد تلك النوبة من الضحك التي سيطرت عليها لم تدرك أي شيءأخر حتى نهاية علمية الدفن والعزاء وما إلى ذلك، لأنها لم تكن قد أفاقت من الصدمة بشكل كامل، ولم تكن تتقبل فكرة أن إبنها الشاب قد فارق الحياة بتلك الطريقة الغريبة، وقد دخلت في نوبة من البكاء الشديد وهي تروي تلك القصة، كما حكت طريقة وفاة إبنها وكيف تم إبلاغها، وهو ما سيعرض في الصفحة التالية.

الوفاة

حكت الفنانة رجاء حسين قصة وفاة إبنها كريم، حيث قالت أنها كان قد إنتهي من العمل وفي طريقة للذهاب إليها في المنزل، ولكنه تعب بشدة في الطريق، ومن حسن الحظ أن هناك شابين قد رأوه في الشارع وتوجهوا معه إلى أحد المستشفيات، ولكنه فارق الحياة فوراً عندما وصل إلى المستشفي، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

وأضافت لم يكن يستطيع أي شخص أن يخبرها هذا الخبر الصعب مرة واحدة، لذلك قامت إبنتها بالإتصال بها والقول أن زوجها هو المريض في المستشفي، وعندما توجهت إلى هناك وجدت عدد كبير من ضباط الشرطة، وقيل لها أن الخبر الصعب جداً في هذا التوقيت، وكانت حتى أخر لحظة تظن أن من توفي هو زوجها وليس إبنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد