ضبط 6 محلات جزارة مشهورة بالإسكندرية تبيع لحوم فاسدة بالاسماء

قام جهاز حماية المستهلك بالتعاون مع مديرية الطب البيطري  و مباحث التموين حمله موسعه بالإسكندرية تم من خلالها تفقد محلات الجزارة بالمدينه. والتي أسفرت على ضبط 6 محلات جزارة تبيع لحوم فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتضليل المواطنين على أنها لحوم بلدي وليست مجمدة وعرض لحوم ليس عليها أي أختام تدل أنها ذبُحت بالمجازر العموميه  ننشر لكم أسماء تلك المحلات..

حيث ضبطت جهاز المستهلك ومباحث التموين على محل جزارة (عمران) وجزارة (خير زمان ) وجزارة (تنميه المجتمع المحلي) بشارع الأمير لؤلؤ وجزارة (الليبي) بشارع ميدان الشهداء ومحل جزارة (مكه المكرمه) الكائن بحارة نجد ومحل جزارة (عيسي) بشارع عمرو ابن الخطاب. 

وشدد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حمايه المتسهلك على أن الجهاز يولي أهتماما كبيراً بحمايه المستهلك من الممارسات الضارة به خاصه أنها قد تلحق أضراراً بصحته وسلامته. 

وتم أتخاذ الإجراءات القانونيه اللازمه والتحفظ على المضبوطات وعمل حاضر بالمخالفات السابقه للعرض أمام النيابه العامه. وأكد اللواء عاطف يعقوب أن حملات جهاز حماية المستهلك مستمرة في الاسواق لضبط ومكافحه الممارسات الضارة بالمستهلك من قبل التجار والبائعين ووقف تدوال السلع الغير مطابقة للمواصفات التي تلحق الضرر بحقوق المستهلك وصحته وسلامته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ولسه كل ماحتفتشوا حتلاقوا الفساد وعدم الضمير