رقيب شرطة روض الفرج الفاسد وقع في أيدي مباحث مركز طنطا

في واقعة فساد جديدة، نجحت وحدة مباحث مركز طنطا بقيادة المقدم أحمد خيري في إلقاء القبض على رقيب شرطة يعمل بقسم شرطة روض الفرج والمقيم بقرية محلة منوف التابعة ” لمركز طنطا” وبحوزته 150 جرام من مخدر الهيروين.

القبض علي رقيب شرطة روض الفرج الفاسد بالغربية

وكانت البداية والتفاصيل، عندما تلقي اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطارا من اللواء أيمن أبو لقية مدير مباحث المديرية يفيد بتلقي المقدم أحمد خيري رئيس مباحث المركز معلومات من مصادره الشخصية تفيد بقيام رقيب شرطة بقسم روض الفرج ويدعي ” أيمن.أ.أ” 35 عام والمقيم بقرية محلة منوف بالاتجار في المواد المخدرة.

وعليه فقد أعطي حسونة تعليماته بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة المقدم وليد الصواف مفتش الإدارة المركزية بطنطا وقطور والمقدم أحمد خيري للقبض على المتهم وهو متلبس، وقد نجح بالفعل فريق البحث من إلقاء القبض على المتهم داخل منزله المذكور وبحوزته 42 لفافة من مخدر الهيروين+ كيس بلاستيك بداخله قطعة كبيرة الحجم بيج اللون تشبه جوهر مخدر الهيروين بإجمالي وزن 150 جرام هيروين + 1250 جنيهًا + مطواة + هاتف محمول).

وعليه فقد تم تحرير محضر رقم 19015 جنايات مركز طنطا، وتم إحالة المتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيقات والتي اعترف من خلالها بقيامه بالاتجار في المخدرات، والتي أقرت بحبسه 4 أيام على زمه التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الوقت المناسب.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولي في مصر، بعض القبض على قاضي الحشيش في القضية التي شغلت الشارع المصري لوقت ليس بقصير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد