ضبط تشكيل عصابي بحوزته 1000 قرص ترامادول قبل ترويجها بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية

تمكنت قوات مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات، مكون من شخصين، بحوزتهما 1000 قرص مخدر لعقار الترامادول و250 طربة حشيش، ومبلغ مالي كبير، في أحد الأكمنة المرورية في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، قبل تمكنهم من الهرب.

 

حيث كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تتابع سير التشكيل العصابي، بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية في الأشهر الثلاثة قبل القبض عليهم متلبسين بمحاولة تهريب الكمية المضبوطة.

 

وقد ورد بلاغ  من مركز شرطة المنصورة ثان، التابع لمحافظة الدقهلية، للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، يفيد برصد نشاط مريب يقوم به عدد من المسجلين خطر من بينهم فرد له سابقة إجرامية في الترويج وبيع المخدرات بدائرة المركز في الدقهلية.

 

وفورا استأذنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من النيابة بمراقبة تحركات التشكيل، وقد بينت التحريات ونتائج المراقبة المكثفة، من مخطط لتهريب كمية كبير من مخدر الحشيش وأقراص الترامادول.

 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة، تم ضبط التشكيل العصابي المكون من 4 أشخاص،  حال استقلالها دراجة نارية بدون أرقام مسجلة، وبداخلها 1000 قرص مخدر لعقار الترامادول، كمية من مخدر الحشيش وزنت 50 جرام، مبلغ مالي، 2 هاتف محمول، 2 دراجة نارية “بدون لوحات.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة حولي مليوني ونصف المليون جنيه مصري،  تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد