ضبط الدجال ” التيجاني المغربي “المشهور بجلب الحبيب وإحالته إلى النيابة

تم ضبط الدجال المشهور الذي ذاع صيته من خلال الإعلانات المكثفة على القنوات الفضائية “التيجاني المغربي” الذي يدعي قدرته على جلب الحبيب ورد المطلقة ومعرفة السارق وعودة الغائب عن طريق عمل جلسات علاجية لفك الكرب وتم إحالنه إلى النيابة بتهمة النصب والدجل والشعوذة على البسطاء من الشعب المصري.

ضبط الدجال المشهور التيجاني المغربي

ضبط الدجال المشهور التيجاني المغربي

بعد أن رصدت مباحث الآداب  قيام المتهم “التيجاني” بالإعلان على قنوات فضائية شهيرة عن نشاطه، ووضع أرقام تليفونات ويتلقى بها اتصالات هاتفية من عملائه لعمل جلسات علاج لفك السحر أصدرت النيابة العامة إذنا بضبطه وإحضاره  عن طريق عمل كمين له  والقيض عليه متلبساً بالواقعة.

كيف تم ضبط الدجال المشهور التيجاني المغربي:

استطاعت مباحث الآداب عمل كمين محكم أمكن به ضبط الدجال عن طريق الإتفاق مع أحد السيدات  للإ تصال به على أنها زبونة وبحاجة إلى علاج وحل لمشكلتها فقام بالرد عليها واتفق معها على موعد  لعمل الجلسة العلاجية  وفي أثناء الجلسة تم ضبط الدجال في منزله والعثور على مبلغ من الدولارات 700وكتب عن السحر والشعوذة وا أسطوانات “C D “تحتوي على إعلاناته على القنوات الفضائية المشهورة.

المزيد:

بالصور..ضبط سيدة تحاول خطف طفلتين بـ “هايبر وان” الشيخ زايد

المباحث تكشف الغز وراء حادث اختفاء طالبة أسيوط مفاجأة

أخبار الحوادث..إعترافات طالب الإعدادى الذي ذبح ابنة خاله ذات الـ4 سنوات بالبحيرة

 بإشراف المستشار” ياسر التلاوي”، المحامي العام الأول لنيابات “جنوب الجيزة”، تم إحالة الدجال المشهور ” التيجاني المغربي” إلي،   محكمة الجنح  لعقد محكمة عاجلة للحكم عليه ب بتهمة  النصب والدجل على المواطنين البسطاء.

حددت النيابة، برئاسة المستشار “على محجوب، ” رئيس نيابة بولا ق الدكرور، جلسة بعد غد السبت كأولى جلسات محاكمة المتهم أمام محكمة جنح بولا ق الدكرور.

جدير بالذكر:

أن المتهم أمام النيابة أنكر مقابلة عملاء ه بمنزله، وأنه يقوم فقط بتقديم النصائح  عبر الهاتف وكثير من الحالات  لا يتلقى منهم أموال  واعترف أن الإعلان عن نشاطه في القنوات القضائية  بألف جنيه  فقط فاتهمته النيابة بالنصب والدجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد