صور | لقطات خاصة ونادرة للفنان الراحل عامر منيب وإبنته

عامر منيب، ذلك الفنان الراحل الذي توفي في السادس والعشرين من نوفمبر عام 2011، في مستشفى دار الفؤاد بعد صراع كبير مع المرض، حظي المطرب الراحل بشعبية جارفة بين أوساط الشباب، بعد تقديم العديد من الأعمال الغنائية والفنية أيضًا على شاشة السينما.

ولد الفنان الراحل لعائلة فنية كبيرة، فجدته هي الفنانة الراحلة مارى منيب، واحدة من أشهر الفنانات في العصر الذهبي، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة على خشبة المسرح، وشاشات السينما.

و كانت أشهر الأدوار التي قدمتها الفنانة الراحلة، أدوار الحموات التي تعمل على تعكير صفو زوج إبنتها أو إبنها، على حسب ما تقوم به بدورها في العمل الفني.

قد يهمك أيضًا:

صور | لن تصدق كيف كان شكل الفنان حسن الرداد في مرحلة الطفولة.. مفاجأة

صور | شاهد حفيدة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، هل تشبه جدها؟

صور | شاهد كيف كان شكل الفنان أحمد السقا في مرحلة الطفولة، وصور نادرة بصحبة فنانين الزمن الجميل

صور | شاهد كيف أصبح شكل الطفلة التي أدت دور أم كلثوم في مسلسل صابرين

صور | مفاجأة.. شاهد أسطول سيارات النجم محمد رمضان بطل مسسل الأسطورة

 

عامر منيب وزوجته

عامر منيب وإبنته

إبنة عامر منيب 1

عامر منيب وبناته

أما الفنان الراحل عامر منيب فكان له تجارب ليست بالكثيرة في عالم التمثيل، وقدم أعمالًا تعد على أصابع اليد، ولكنها حققت نجاحًا معقولًا جينها، مثل، كيمو وأنتيمو، مع الفنانة مي عز الدين، وطارق عبد العزيز، والفنان الكبير وحيد سيف، وفيلم أخر بعنوان الغواص، مع الفنان حسن حسنى، والفنانة داليا البحيرى، وأفلام أخرى بعنوان كامل الأوصاف، وسحر العيون.

زوجة وبنات عامر منيب

و كان الفنان الراحل قدم العديد من الألبومات  الغنائية الناجحة، كأليوم وياك، وحب العمر، فاكر، أيام وليالى، حب العمر، كل ثانية معاك، هذا بالإضافة إلى أغاني تم تسجيلها بطريقة السينجل.

إبنة عامر منيب 2

في هذا السياق نعرض مجموعة صور نادرة للفنان الراحل عامر منيب بصحبة أسرته وبناته وزوجته، وصور خاصة لإبنته مريم بعدما أصبحت في عمر الشباب.

بنات عامر منيب 1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد