“صورة “مانيكان” تنتهي بأذى مهني، قصة عامل التوصيل الذي تعرض لشائعات خطيرة

 

أثارت صورة لشاب مصري يحمل خلفه “جثة تظهر منها القدم”  داخل كيس (شوال) على دراجة نارية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ومن ثم تم التأكد لاحقا أن الصورة تعود لـ “مانيكان” وليس جثة حقيقية.

صرح محمد العامل في خدمة التوصيل، والمقيم في قرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية، عن تعرضه للأذى المهني بعدما التقط أحد الأشخاص صورة له أثناء قيادته دراجة نارية “موتوسيكل”، وبجانبه كيس “شوال” يظهر منه قدم.

عامل دليفري 

وأفاد الموظف، الذي يعمل في إحدى شركات نقل الركاب الشهيرة بمحافظة القاهرة، بأنه تلقى طلبا من خلال التطبيق الخاص بالشركة لنقل “مانيكان” ملابس، وذلك أثناء تأدية عمله، وفقاً لما نقله موقع “القاهرة 24”.

وأوضح الموظف أيضاً أنه تفاجأ بصورة التقطها أحد الأشخاص له أثناء سيره على طريق الدائري، وأنه لم يكن على علم بالجدل الذي حدث بشأن الصورة إلا بعد مرور يومين، مضيفاً “لم أكن أدري بالضجة التي تسببت فيها الصورة إلا بعد ذلك”.

تعرضه للمساءلة القانونية 

وأشار إلى أنه تعرض لأضرار بسبب انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه تعرض للمساءلة القانونية وأن “بعض الناس وصفوه بأنه يتاجر في الأعضاء وقاتل لزوجته”، مما أدى إلى تعبه النفسي وتوقف عمله منذ ذلك الحين.

يجدر الإشارة إلى أن صورة الشاب المصري وهو يحمل خلفه “جثة تظهر منها القدم” على دراجة نارية، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل في مصر، ولكن معظم الذين علقوا على الصورة تبين لهم من البداية أنها لـ”مانيكان” وليست جثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    رقم واحد ياعبود