صورة حسني مبارك الأحدث تثير صدمة المصريين

تدأول أحدث صورة للرئيس المصري السابق حسني مبارك، وكان لافتاً تغير ملامحه بشكل ملحوظ عندما كانت تقف بجانبه حفيدته.

حسني مبارك

وأنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورة رئيس مصر الأسبق والبالغ 90 عاماً وقد ظهر  مبتسماً وصحته تبدو على ما يرام. غير أنه يوجد زيادة سمنة.مع تجاعيد في وجهه. والشيب الذي غطى رأسه.

محامي مبارك فريد الديب يكشف صحته

وقال فريد الديب محامي الرئيس الأسبق مبارك أن صحة الأخير جيدة ولا يعاني من أي أمراض وطالب بتوخي الدقة في نشر الأخبار الخاصة بحياة مبارك. بحسب تصريحاته لجريدة الدستور.

وكان قرر مبارك التنحي عن الحكم  طوعاً في عام 2011 بصفته رئيس دولة مصر عقب أحداث ثورة 25 يناير التي شهدت  إحتجاجات شعبية وقتل فيها متظاهرين، وتمت محاكمة مبارك بعد تنحيه والذي نال حكم المؤبد عام 2012 لكن بعد مرور عام أخلي سبيله ليتم تبرئته في النهاية من جميع القضايا التي أتهم بها والتي جرت أثناء ما كان رئيسياً للجمهورية.

وقد ترأس محمد مرسي العياط منصب رئيس الدولة كأول رئيس مدني منتخب في 20112 بعد ثورة 25 يناير. لكن الجيش قام بعزله بعد ثورة 30 يوليو 2013 إستجابة للمتظاهرين الذي طالبوا برحيله. وهو من جماعة الأخوان المسلمين التي تم تصنيفها لاحقاً بانها إرهابية.

وأنتخب الرئيس عبدالفتاح السيسي عام 2014 في فترة رئاسية مدتها أربع سنوات، وأستمر السيسي في منصبه بعد الفوز بولاية رئاسية ثانية في مارس 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد