صدمة شديدة ومأساة بعد وفاة هاجر عروسة الجنة ليلة دخلتها ودفنها يوم الصباحية والفرح يتحول لجنازة

هاجر عروسة الجنة تلك الفتاة التي كانت في مقتبل عمرها، وكانت تحلم باليوم الذي يغلق فيه الباب عليها وعلى عريسها اللذان عاشا قصة حب طويلة ليصلوا إلى هذا اليوم، ولكن القدر شاء أن يفرق بينهما ليجمع بينها وبين عريسها في الجنة إن شاء الله، ماتت هاجر وتركت عريسها وزوجها “عصام” مقهوراً على وفاتها، لأنها كانت من أحب الناس إلى قلبه.

صدمة شديدة ومأساة بعد وفاة هاجر عروسة الجنة ليلة دخلتها ودفنها يوم الصباحية والفرح يتحول لجنازة

وفاة عروسة ليلة دخلتها

وتسببت وفاة هاجر في ليلة دخلتها في حالة من الصدمة لكل أهالي منطقة الهرم، نظراً لأخلاقها الطيبة وسيرتها الحسنة، وسبحان مغير الأحوال، ففي لحظة تحولت الفرحة إلى جنازة، وبعد أن كان أهالي العروسين يتلقون التبريكات والتهاني، تغير الحال وتلقوا التعازي.

حيث توفيت عروسة الجنة التي يشهد الجميع بدماثة أخلاقها في حمام شقتها، وذلك نتيجة اختناقها، وتحرك بها عريسها إل المستشفى محاولاً إنقاذها إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة بسيارة الإسعاف قبل وصولها للمستشفى، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى منزل العروسين، وتبين أن وفاة العروسة كان باسفكسيا الخنق.

حيث أظهرت التحريات ومعاينة النيابة للواقعة وجود تسرب غاز داخل حمام الشقة وهو ما يطلق عليه القاتل الصامت، وأدى الغاز إلى اختناقها ووفاتها في الحال، كما كشفت التحقيقات عدم وجود أي شيهة جنائية في الواقعة، ونسأل الله تبارك وتعالي أن يرحمها ويغفر لها، وأن يلهم زويها وعريسها الصبر والسلوان.

قد يهمك أيضاً:

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد