صدمة بسبب مؤهلة الدراسي وعمله الأول قبل التمثيل.. 4 معلومات صادمة عن “ماجد المصري”

هو واحد من أهم النجوم في الساحة الفنية في جمهورية مصر العربية خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، والتي جعلتة يقدم أدوار كثيرة ومتنوعة للغاية، وهو الأمر الذي جعله يتمتع بشعبية كبيرة للغاية في جميع أنحاء الوطن العربي وليس في جمهورية مصر العربية فقط، وقد تمكن بالفعل ماجد المصري من تأدية جميع الأدوار التي ظهر فيها خلال مشواره الفني الطويل جداً، فهو يتميز بالواقعية الشديدة للغاية في جميع الأدوار التي يظهر فيها، وفي خلال هذا الموضوع سوف يتم تناول أهم 4 معلومات صادمة عن النجم الكبير وهي معلومات لا يعرفها الكثيرين عنه.

صدمة بسبب مؤهلة الدراسي وعمله الأول قبل التمثيل .. 4 معلومات صادمة عن "ماجد المصري"

صدمة بسبب مؤهلة الدراسي وعمله الأول قبل التمثيل.. 4 معلومات صادمة عن "ماجد المصري"

1- الحياة الخاصة

الفنان المصري الكبير ماجد المصري من مواليد محافظو الغربية وبالتحديد مدينة طنطا، وهو يبلغ من العمر الآن العمر 54 عام، فتاريخ ميلاده هو 15 من شهر اكتوبر في عام 1963، وقد تزوج مرتين، الأولي كانت من الفنانة مني إش إش، وقد أنجب منها طفلين ماهيتاب وأحمد، وتزوج للمره الثانية من السيدة رنا عطية، وأنجب منها الطفل الثالث له وأطلق عليه إسم أدم.

2- أدواره

إستطاع ماجد المصري أن يقدم عدد كبير جداً من الأدوار الرائعة سواء على شاشة التلفزيون أوالسينما، وقد قدم كل أنواع الأدوار، ما بين الرومانسي والكوميدي والأكشن، وهو الأمر الذي يؤكد أنه يمتلك موهبة كبيرة جداً، تضعه في مصاف الكبار في الوسط الفني المصري، ويجعل كبار المخرجين يحبون العمل معه، لأن لديه القدرة على تقديم جميع الأدوار بتمكن.

وقد كان للمخرج حسام الدين مصطفي دور كبير جداً في إكتشاف موهبة النجم ماجد المصري، وقدم أول دور له في فيلم الجاسوسة حكمت فهمي، وقد كانت تلك البداية الحقيقية لماجد، لينطلق بعدها ويقدم عدد كبير جداً من الأدوار التي تركت أثر قوي لدي الجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي.

3- مؤهلة الدراسي

ربما يصدم الكثيرين بسبب المؤهل الدراسي للنجم الكبير ماجد المصري، فهو حاصل على كلية الشريعة جامعة الأزهر، وهي المعلومة التي لا يعرفها الكثيرين عنه، كونه لم يقم بالعمل بتلك الشهادة في أي مرحلة من مراحل حياتة، كما أنه إتجه للتمثيل بعد فترة من التجارب في حياته، وعرفه الجميع عن طريق التمثيل، ولم يكن يتخيل أي أحد أن ماجد هو خريج جامعة الأزهر كلية الشريعة، وهو ما جعلها معلومة صادمة للجميع.

والجدير بالذكر انه من أهم الأعمال التي جعلت ماجد يمتلك تلك الشعبية الكبيرة جداً، هو دوره في مسلسل لدواعي امنية في عام 2002، وكان يحمل إسم فارس في هذا العمل الدرامي، وقد تمكن من تأدية هذا الدور بشكل رائع كونه يمتلك بنية جسمانية رائعة، وله ملامح وسيمة للغاية.

4- البدايه

من الأشياء الصادمة عن ماجد المصري هي البداية الفنيه له، فهو بعد أن تزوج من الفنانة مني أش أش، قام بدراسة الرقص بكافة انواعه، وقام بالفعل بعمل ثنائي غنائي مع زوجتة، وحمل إسم “ماجد ومني”، وكان يقدم هذا الثنائي إستعراضات غنائية في الملاهي الليلية والفنادق المختلفة في مصر، والأمر الصادم أنه كيف لخريج جامعة الأزهر أن يعمل مثل هذا العمل، كما أنه حاول أن يستمر في الغناء ويقدم بعض الألبومات الفنية.

وبالفعل قام بإصدار ألبوم غنائي بمفرده بعيداً عن زوجتة مني أش أش، ولكن هذا الألبوم فشل فشلاً زريعاً، وهو ما جعله يبتعد عن هذا المجال ويتجه بعد ذلك إلى التمثيل كما ذكرنا سابقاً في هذا المقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد