صدمة بسبب سنها الحقيقي وحياتها السوداء ومرض وراثي يدمر حياتها.. 5 معلومات صادمة عن النجمة “حورية فرغلي”

هي واحدة من أهم نجوم الوسط في الفترة الحالية، بالرغم من كونها قد إنضمت من فترة قريبة للغاية لهذا المجال، ولكنه إستطاعت أن تحجز مكانة كبيرة لدي جميع متابعي الوسط الفني في الوطن العربي كله وليس في مصر فقط، لما قدمتة خلال تلك الفترة البسيطة من ادوار في غاية الروعة والجمال، ولكن في خلال هذا المقال سوف يتم إستعراض 5 معلومات صادمة للغاية عن النجمة الشابة، خاصة وأن تلك المعلومات لا يعرفها الكثيرين عنها.

1- الهواية

قبل أن تدخل حورية إلى الوسط الفني المصري كانت تمارس رياضة ركوب الخيل بشكل مستمر، وقد إستطاعت أن تحصل على الجنسية الإماراتية، وبالفعل شاركت في عدد كبير من بطولات الفروسية، لأنها كانت تحب تلك الرياضة بشكل كبير جداً، وكانت تمتلك أكثر من حصان متميز للغاية تظهر بهم في العروض المختلفة.

ولكن في أحد المرات تعرضت لحادث أليم للغاية وهي تركب الحصان، فقد وقعت من فوق الحصان على وجهها، وهو ما عرضها لإصابة بالغة في الوجه، وأمرها الطبيب في هذا التوقيت أن تبعد أن تلك الرياضة بشكل كامل، ولا يجب أن تركب أي حصان مرة أخري.

2- العمل

وبعد تلك الحادثة الأليمة التي تعرضت لها كما ذكرنا سابقاً إضطرت إلى أن تتوقف عن ركوب الخبول بشكل كامل، وهو ما دفعها لإرسال جميع الخيول التي تمتلكها إلى المملكة البريطانية، وذلك لأن تلك الأحصنة كانت قيمة للغاية، ومنها من كان ثمنه يصل إلى مليون جنية إسترليني، وتحول الأمر بعد ذلك إلى بيزنس تتربح منه فقط، بعدما كان الهواية الأولي لها والرياضة المفضلة لها.

وفي عام 2003 قدمت إلى مصر، لكي تعمل في مجال التجميل، وبالفعل نجحت نجاح باهر في هذا العمل، وأصبح لها عدد كبير من الزبائن يأتون لها بشكل خاص، كما أصبح لها فريق كامل يعمل تحت سيطرتها، كما أنها إنضمت لإتحاد الفروسية المصري.

3- حياتها السوداء

بالرغم أن كل من يري حورية الفرغلي على شاشة التلفزيون يظنها تعيش في حياة في غاية الترف والجمال، ولكن الحقيقة عكس ذلك بالمرة، فحياتها تتسم بالسواد ولديها الكثير من المشاكل التي تحول حياتها إلى جحيم، وعلى رأسها أن الشخص الذين أحبته وأرتبطت به تعرض إلى حادث أليم وتوفي قبل الزواج بيوم واحد فقط، وهو ما جعلها تدخل في إكتئاب حاد وتبتعد عن فكرة الزواج.

ولكن والدتها رفضت فكرة عدم زواجها، وهو ما دفعها للزواج، ولكن هذا الزواج قد فشل فشلاً زريعاً وإنفصلت في عام 2013، لكي تكمل مشوارها الفني، وتضع كل تركيزها على العمل في الوسط الفني المصري، لتصبح واحدة من أهم الوجوة في مصر خلال فترة قصيرة للغاية، لما تمتلكه من موهبة كبيرة للغاية.

4- مرض وراثي

من الأشياء التي تجعل حياة حورية فرغلي في قمة السوء أيضاً، هو أنها قد تعرضت لمرض وراثي داخل الرحم، وهو ما سيدفعها للقيام بعملية جراحية وتزيل الرحم بشكل نهائي، وبذلك ستكون قد حرمت من نعمة الأمومة بشكل نهائي، مؤكدة على انها مضطرة لتلك العملية الجراحية، لأنه هناك خطر على حياتها بسبب خطورة المرض الذي تعاني منه.

وأضافت حورية فرغلي في وقت سابق أنها تحت أن تكون وحيدة ومنطوية بعيداً عن الوسط الفني وعن الجميع بدون إستثناء، خاصة وأنها تعرضت للخيانة على حد قولها من إحدي صديقاتها، والتي قامت بإفشاء جميع الأسرار الخاصة بها في وقت سابق، وقالت عنها أشياء غير حقيقية، وهو ما دفعها للإبتعاد عن الجميع حتى تحمي نفسها من الخيانة.

5- السن

ومن المعلومات الصادمة للغاية عن النجمة حورية فرغلي هو سنها الحقيقي، فهي تبلغ الآن من العمر 40 عاماً، فهي من مواليد 18 من شهر أكتوبر الجاري لعام 1977، لتكون قد أكملت عامها الأربعين خلال الشهر الجاري، والصدمة أن البعض يظن أنها أصغر من ذلك السن بكثير، وربما يكون السبب في ذلك أنها قد ظهرت في الوسط الفني منذ فترة قصيرة للغاية.

وقد دخلت الوسط الفني بشكل مفاجئ بدون أي تحضير، وذلك عن طريق حضور الكثير من الورش الخاصة بالمخرج الراحل يوسف شاهين، لتظهر بعد ذلك في بعض الأعمال وتصبح وجهاً مألوفاً لدي جميع متابعي الوسط الفني المصري سواء داخل مصر وخارجه، وتصبح في وقت قصير جداً نجمة كبيرة يحبها الجميع بدون إستثناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد