صادم.. رد فعل فيفي عبده بعد وفاة رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز

نشرت الفنانة فيفي عبده صورة جديدة عبر خاصية استوري في تطبيق إنستجرام، جمعت بين الفنانين الراحلين، رجاء الجداوي وسمير غانم ودلال عبد العزيز.

واستحوذت الصورة على تعاطف كل المتابعين الذين ترحموا على وفاة النجوم الكبار، وعبروا عن حبهم لهم بكلمات رقيقة أثنوا فيها على مشوارهم الفني.

 

استوري فيفي عبده

فيفي عبده واحدة من النجمات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة في الوسط الفني، ودائما هي سباقة في السؤال عن كل زملائها وتسعى لتقديم يد العون لهم، ومن يتوفى منهم تتذكره دائما.

 

ولذلك كتبت معبرة عن حزنها على فراق دلال عبد العزيز وسمير غانم ورجاء الجداوي: “وحشتوني جدا، الله يرحمك يا دلال إنت ورجاء وسمير، في الجنة ونعيمها إن شاء الله”.

 

رد فعل فيفي عبده بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

تحدثت فيفي عبده في حوار سابق مع برنامج “العرافة” في شهر رمضان الماضي، عن موت كثير من زملائها في فترة وجيزة بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وأكدت أن وفاة رجاء الجداوي ودلال عبد العزيز وسمير غانم كانت مؤثرة للغاية بالنسبة لها، حيث فقدت أختين لها في وقت قصير، ودفعها ذلك أن قررت الذهاب للمقابر والبقاء بها لعدة أيام.

وأوضحت أن هذا ليس جنونا، ولكن كانت فترة شعرت فيها باكتئاب شديد، بعد رحيل أشخاص مقربين لقلبها، وكانت تلتقي بهم بشكل منتظم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد