صاحب برج سكنى سيتم تفجيره يتبرع به كاملاً لصالح صندوق تحيا مصر بدلاً من إزالته

ضمن الحملة التي تقوم بها الدولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في جميع محافظات الجمهورية، وبعد أن تم الأسبوع الماضى تفجير أحد الأبراج السكنية في مدينة بنها، وسيتم خلال هذا الأسبوع تفجير البرج الثانى المخالف والمقام على أملاك الدولة، وهذا البرج خاص بالمواطن عبدالرحمن عبدالله مشهور، صاحب البرج السكنى الذي يتكون من 13 طابق بمدينة بنها وهو برج مقام على ضفاف النيل بقرية ورورة التابعة لمدينة بنها بمحافظة القليوبية، حيث قرره صاحب هذا البرج التبرع به لصالح صندوق تحيا مصر كاملاً.

وقد أرسل المواطن عبدالرحمن عبدالله مشهور صاحب البرج المزمع تفجيره خلال هذا الأسبوع برسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية يطالبه فيها بعدم تفجير البرج وأن المواطن يعلن تبرعه بهذا المبنى بالكامل لصالح صندوق تحيا مصر، وأنه يتربع بهذا البرج لجميع العائلات التي لا تمتلك سكن أو للشباب الغير قادر على شراء شقة للزواج فيها بدلاً من تفجير هذا البرج المكون من 13 طابق والذي تكلف الملايين من الجنيهات ولا يجب اهدارها بتفجير هذا البرج.

وكان مجلس مدينة بنها قد بدأ منذ يوم الخميس إخلاء البرج من السكان وكل ما فيه استعداداً لتفجيره بالتفجير الآمن بنفس الطريقة التي تم بها تفجير برج بقرية بطا يوم الأربعاء الماضى، حيث أكد محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوى بأن هذا البرج سيتم إزالته وغيره من الأبراج المخالفة تنفيذاً للقانون وتطبيقاً لمبدأ العدالة المطلقة وتفعيلاً لتوجيهات الرئيس السيسي في حملته لاسترداد أراضى الدولة التي بدأت منذ الأسبوع الماضى.

وقد جاء في رسالة المواطن عبدالرحمن عبدالله مشهور ما يلى..

فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى.. تحية طيبة وبعد.. مقدمه لسيادتكم المواطن عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن مشهور صاحب المبنى المزمع تفجيره بقرية ورورة مركز بنها قليوبية.. أرجو من سيادتكم التفضل بالموافقة على تبرعى بالمبنى بالكامل لصالح صندوق تحيا مصر وذلك لخدمة العوائل التي لا تملك سكن والشباب الغير قادر على شراء شقة للزواج وعسى الله أن يتقبله منى في آخرتى.. هذا خيراً من إزالته سيدى الرئيس.. وهذا تبرع رضائى منى.. وففقكم الله سيدى الرئيس إلى ما فيه خير العباد والبلاد.. مقدمه لسيادتكم عبدالرحمن عبدالله عبدالرحمن مشهور.

ونعرض صورة من نصف الرسالة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد