شيرين عبد الوهاب تشعل الحرب من جديد على عمرو دياب قائلة: “لو هو كبير وغلط هياخد على دماغه”

شيرين عبد الوهاب تهاجم الهضبة من جديد: سادت حالة من الجدل في الفترة الماضية بعد هجوم كبير من المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على الفنان والمطرب الكبير عمرو دياب، ولكن هذه المرة هاجمت شيرين بقوة الهضبة عمرو دياب وكان ذلك عن طريق اتصال تليفوني جمع بينها وبين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

شيرين عبد الوهاب تهاجم الهضبة

شيرين عبد الوهاب تهاجم الهضبة


الفنانة شيرين عبد الوهاب تهاجم الهضبة عمرو دياب مرة أخرى

وأكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مكالمتها الهاتفية، أن الخلاف بينها وبين عمرو دياب ليس لأحد شأن به وأن الكل الآن يدافع عن الهضبة قائلة : “أن عمرو دياب لديه لسان يدافع به عن نفسه”.

عمرو دياب
عمرو دياب

شيرين عبد الوهاب تطالب الجميع بالخرس وعدم الكلام

وقد نشرت الإعلامية نضال الأحمدية في مجلة الجرس التي ترأس تحريرها، تصريحات شيرين عبد الوهاب والتي طالبت فيها كل من صغار الفنانين وكل من يدافع عن عمرو دياب بالخرس وعدم الكلام ووصفتهم بأصحاب المصالح والفرص، وتابعت هل يجرؤ عمرو دياب على مواجهتي والرد على وأن كان بالفعل صاحب تاريخ كما قالت الإعلامية لميس الحديدي هل يحق له الغلط بالزملاء في المجال قائلة:

“وإن كان كبيراً وصاحب تاريخ كما تقول لميس الحديدي، فهل الكبير وصاحب التاريخ يغلط بالناس وبزملائه الفنانين؟ طالما الكبير بيغلط هياخذ على دماغه”

هجوم شيرين على الهضبة
هجوم شيرين على الهضبة

هجوم شيرين عبد الوهاب على الملحن عمرو مصطفى

واتجهت شيرين عبد الوهاب في كلامها للملحن عمرو مصطفى الذي أتي في أوائل المدافعين عن الهضبة عمرو دياب، حيث وصفته بصاحب السلسلة وأنه شخص يتبرأ من كلامة ويدعي العفة، بينما قالت على أهل تونس الغاضبين بسبب ما قالته على مسرح قرطاج أنها لم تقصد ذلك وأن وقوفها على مسرح أي دولة خاصة لو دولة عربية تعتبر نفسها تحمل جنسيتها وتحترمها.

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

شيرين تعتذر لأهل تونس

وطالبت أهل تونس بعدم الزعل منها بسبب ما قالته أن ابنتها تقول على تونس بقدونس، مبررة أنها صادقة مع أهلها وعفوية معهم وقالت لهم :

أنا مش بحب استعبط وأتوسل عشان أكسب رضا الناس، أنا بحب من قلبي وصادقة في كلامي، وشعب تونس هو أعظم شعب له تاريخ والكثير من الانتصارات والإنجازات، وتونس هذه  بلد العزة مفيش حدد يشكك في حبي لشعب تونس.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

  • شبهة جنائية في وفاة الفنان عمرو سمير تؤخر عودة جثمانه والسلطات الأسبانية تكشف عن سبب وفاته النهائية
  •  إذا وجد هذه النقطة في مكينة الصراف الآلي ابتعد عن الماكينة فوراً والشرطة تحذر جميع المواطنين
  • بالفيديو| غادة عبد الرازق تنشر فيديو جديد وتكشف سبب نشر الفيديو الفاضح وتقول “أنا هبلة”، ودعوى جنح عليها لارتكابها “فعل فاضح”
  • بالفيديو | معجزة غريبة تحدث في كوريا، وهي انشقاق البحر، لن تتخيل ما ستراه في الفيديو
  • للرجال فقط | مشروب منزلي من مواد طبيعية، بديل “الفياجرا” وليس له آثار جانبية لمرضى القلب والضغط

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد يقول

    عمرو اكبر من انه يرد علي تفاهات شيرين ونضال