شديد البرودة ليلًا مع شبورة.. الأرصاد تعلن طقس الأحد 15 مارس 2020 في مصر

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يسود غدًا الأحد طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا مع شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق والرياح خفيفة إلى معتدلة، على القاهرة الكبري، فيما يشهد الوجه البحري طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا مع وجود شبورة كثيفة صباحًا تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق مع وجود رياح خفيفة إلى معتدلة.

طقس الاحد

 

وأوضحت هيئة الأرصاد في بيان لها إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية الغربية، تصل إلى حد الضباب في بعض المناطق مع وجود رياح خفيفة إلى معتدلة، وعن السواحل الشمالية الشرقية وسط سيناء فتوقعت هيئة الأرصاد، أن يسود طقس مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا مع وجود شبورة صباحًا ورياح معتدلة.

 

حركة الرياح الأحد 15 مارس 2020

وعن شمال الصعيد فتوقعت هيئة الأرصاد في بيان لها أن يسود طقس دافئ نهارًا شديد البرودة ليلًا مع انتشار شبورة كثيفة تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق والرياح خفيفة إلى معتدلة.

وعن جنوب الصعيد فمن المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا مع وجود رياح خفيفة، وقالت هيئة الأرصاد في بيان لها إنه من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية إلى شمالية غربية، والبحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

 

درجات الحرارة الأحد 15 مارس 2020

 

 

القاهرة

العظمى 23

الصغري 14

 

الإسكندرية

العظمى 22

الصغري 14

 

قنا

العظمى 25

الصغري 14

 

الأقصر

العظمى 27

الصغرى 15

 

أسوان

العظمى 28

الصغرى 17

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد