شبورة مائية وأمطار خفيفة .. الأرصاد تنشر حالة الطقس الخميس وبيان درجات الحرارة

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر، بيان حالة الطقس الخميس ودرجات الحرارة المتوقعة على المدن والمحافظات المصرية، وذكرت الهيئة أن البلاد من المتوقع أن يسودها يوم الخميس طقس مائل للدفء إلى دافئ خلال ساعات النهار، بارد إلى شديد البرودة خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر وسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق، وخلال التقرير سنعرض لكم حالة الطقس الخميس كما ذكرته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

حالة الطقس الخميس

حالة الطقس الخميس

حالة الطقس الخميس

  • القاهرة والوجه البحري: من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل مع تكون الشبورة المائية خلال الصباح الباكر وهبوب الرياح المعتدلة.
  • السواحل الشمالية: من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء خلال ساعات النهار، بارد خلال ساعات الليل، مع هبوب الرياح المعتدلة وتكون الشبورة المائية خلال ساعات الصباح الباكر.
  • شمال الصعيد: من المتوقع أن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار، مائل للبرودة خلال ساعات الليل، مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وهبوب الرياح المعتدلة.
  • جنوب الصعيد: من المتوقع أن يسود طقس دافئ خلال ساعات النهار، شديد البرودة خلال ساعات الليل.

أماكن سقوط الأمطار وحالة البحرين

أما عن أماكن سقوط الأمطار، فقد ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تشهد الإسكندرية ومطروح والسلوم سقوط الأمطار الخفيفة على مدار اليوم، كما ستشهد مناطق الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، ووفقًا لما أعلنته الهيئة، فإن حالة البحرين جاءت كالتالي:

البحر الحالة المتوقعة ارتفاع الموج الرياح
المتوسط خفيف إلى معتدل بين المتر والمتر ونصف شمالية شرقية
الأحمر خفيف إلى معتدل بين المتر والمترونصف شمالية غربية

درجات الحرارة

المدينة درجة الحرارة الصغرى درجة الحرارة العظمى
القاهرة 14 22
الإسكندرية 13 22
دمنهور 13 22
بورسعيد 15 22
المنصورة 13 22
الإسماعيلية 12 23
مطروح 12 20
الأقصر 10 24

بيان الأرصاد

حالة الطقس الخميس
حالة الطقس الخميس

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد