شاومينج يتحدى الحكومة ويزعم حصوله على جميع نتائج امتحانات الثانوية

أعلنت صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة والثانوية الأزهرية في بيان لها منذ قليل حصولها على نتائج الإمتحانات في المواد التي امتحنها طلاب الثانوية العامة، ذلك الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعى، واصبحت وزارة التربية والتعليم مصدر سخرية عارمة على مواقع التواصل الإجتماعى .

الثانوية العامة

الثانوية العامة

على صعيد آخر أكد أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة حصوله على جميع درجات الطلاب في المواد التي أدوها، وأكد أنه سيقوم بإرسالها على الفور إلى من يرغب في الحصول عليها بشرط أن يقوم بعمل تعليق على الصفحة ويمنشن ل10 من أصدقائه، حيث سيقوم الأدمن على الفور بإرسال النتيجة لهم فور تقديم طلبهم.

كما عرض أدمن صفحة شاومينج بيغشش الثانوية العامة على الطلاب تعديل نتيجة إمتحانات الثانوية العامة مقابل 100 جنية لكل 10 درجات في كل مادة، على الفور علق الكثير من الطلاب من أجل التأكد من صحة هذا البيان الذي أعلنه شاومينج، مما جعل الوزارة تبحث في الأمر وذلك بعد أن قام شاومينج بنشر نتائج بعض الطلاب من أجل التأكد من صحة وصول شاومينج إلى النتائج في الكنترول، حيث أكد المتحدث الإعلامى بإسم وزارة التربية والتعليم أن الوزارة يعمل بها بعض الشخصيات التي ترغب في الحاق الضرر بنظام التعليم في مصر.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت قد ألغت إمتحانى التربية الدينية والديناميكا بعد تسريبهم، وقررت الوزارة تأجيل باقى إمتحانات الثانوية العامة المتبقية من أجل التصدى لعملية تسريب إمتحانات الثانوية العامة.

أثار قرار وزارة التربية والتعليم بتأجيل إمتحانات الثانوية العامة جدلاً واسعا في الشارع المصرى، وكذلك أثار غضب طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور مما دفع الطلاب إلى النزول في مظاهرات مطالبين بإقالة وزير التربية والتعليم وإلغاء قرار إعادة الإمتحانات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حسبناالله ونعم الوكيل ربنا ينتقم منكم يارب بحق كل لحظه تعبناه الهى ما تشوفوا يوم حلو فى حياتكم يارب ويوعدكم باليسحل اللى خلفوكم يا شوية زيالة