شاهد صورة الفنانة مي عمر قبل الشهرة وتعلن إصابتها بمرض غامض

نالت الفنانة “مي عمرو” إعجاب ومحبة المشاهدين منذ أول إطلالة لها في مسلسل “الإسطورة” مع الفنان محمد رمضان وهي تجسد شخصية شهد الفتاة الطيبة صاحبة الروح الفكاهية والتي تحب جارها ناصر الدسوقي.

شاهد صورة الفنانة مي عمر قبل الشهرة بملامح مختلفة وبدون عدسات ملونة

واستطاعت مي أن تتقن دورها بشكل جيد أعطى لها مكانة كبيرة في قوب متابعي الإسطورة في مصر والدول العربية كما تداولت صوتها على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات التي تعبر عن حب وإعجاب بشخصية شهد في المسلسل.

الفنانة مي عمر

يرى الكثير أنها تعبر عن الفتاة المصرية البسيطة التي تحلم بالزواج والاستقرار ولا تطمع في اغراءات الدنيا وعلى الرغم من الانتقادات التي أصابتها من الفنانة ياسمين صبري والفنانة نسرين أمين اللتين اتهما زوجها المخرج “محمد سامي” أنه حذف بعض المشاهد لهم من أجل إعطاء الفنانة مي مساحة أكبر في المسلسل وقالت عنها الفنانة نسرين يا أم العدسات.

ومنذ يومين تداول نشطاء صورة قديمة للفنانة مي على الإنترنت تظهر فيها ملامح مختلفة بعض الشيء مع العلم أنها كانت صغيرة العمر عن الوقت الحالي كما تظهر الصورة أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها والتي تبدو أصغر عن شكلها الآن وكانت لا ترتدي العدسات اللاصقة الملونة الشهيرة بها لتطل بلون عينيها الحقيقية.

 

1

 

مي عمر تعلن إصابتها بمرض غامض

أعلنت الفنانة مي عمر عن إصابتها بمرض مفاجئ تطلب منها إجراء العديد من التحاليل والفحوصات الطبية، وذلك أثناء تواجدها بالساحل الشمالي، وكشفت مي في بوست نشرته.

على صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، عن أن شدة مرضها لم تمكنها من العودة للقاهرة لمتابعة حالتها الصحية، مؤكدة أنها بعد أسبوعين من المتابعة والعلاج أصبحت أفضل.

وان حالتها الصحية في تحسن مستمر، حيث قالت:“ قبل أسبوعين، عانيت من مرض مفاجئ تطلب المزيد من التحقيقات والمختبرات والفحوصات، حتى أن الجميع من حولي ظلوا يطلبون مني العودة إلى القاهرة”.

 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مسلسل “نسل الأغراب” من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد طاش ، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد