شاهد بالفيديو اقتحام الاعلامى عمرو الكحكى لاستديو قناة النهار على الهواء…والاعلامى محمود سعد يأمر بقطع الارسال

استضاف الاعلامى ” محمود سعد ” اليوم في برنامجه أخر النهار الشيخ خالد الجندى وذلك كعادته كل أسبوع وعندما جاء وقت انتهاء البرنامج اقتحم عليه الاستديو الاعلامى ” عمرو الكحكى ” العضو المنتدب لقناة النهار وكذلك مجموعة أخرى من اعلامين قناة النهار وعلى رأسهم الشيف علاء الشربينى وذلك كمحاولة منهم لاقناع الاعلامى محمود سعد بعدم ترك القناة.

أصر الاعلامى محمود سعد على الرحيل من قناة النهار ويؤكد أنه استقر على هذا القرار ويعتبر قرار نهائي بالرغم من دخول اعلامين القناة عليه أثناء تقديمه لبرنامجه اليوم على الهواء وكانوا يحملون له تورتة كبيرة عليها صورته ولكن اصراره كان أقوى وعلى الفور ترك الاستديو قائلا أنا لا أحب هذا الكلام ومش بستحمله وأمر فريق اعداد برنامجه بسرعة قطع الارسال.
وجه الاعلامى محمود سعد كلامه إلى عمرو الكحكى قائلا أنا على استعداد أن أكتب لك تعهد منى أننى سوف أعيش لوحدى ما تبقى من عمرى بس أعيشه باحترام، وختم محمود سعد أخر حلقة له على قناة النهار اليوم على طريقة المطربة المفضلة له وهى أنغام وغنى لها أغنيته المفضلة أكتبلك تعهد.
وقبل ترك الاعلامى محمود سعد للبرنامج قال لجمهوره إذا مكنشى الانسان يحترم نفسه وجمهوره أصبح عنده مشكلة كبيرة جدا، وأضاف أيضاً أنه لن يتوقف فقط ليتأمل الدنيا من حوله وغداً سيكون أفضل وينصح الناس أن يتركوها لله.
مع الجدير بالذكر أن الاعلامى محمود سعد قد أعلن خبر رحيله عن قناة النهار وذلك يوم الخميس 24 ديسمبر مؤكدا أنه اكتفي بهذا القدر من الانجازات التي قدمها خلال مشواره الاعلامى، ونفي تماما وجود أية خلافات بينه وبين مجلس ادارة القناة مؤكدا أن العلاقة بينه وبينهم جيدة جدا.
وتابع الاعلامى محمود سعد قائلا أنا شعرى أصبح أبيض وذلك لم يكن من فراغ دة نتيجة جهد وعمل ومشوار اعلامى كبير جدا، وأضاف أن العضو المنتدب لشبكة قنوات النهار الاعلامى عمرو الكحكى حاول مرارا وتكرارا أن يقنعه بعدم الرحيل من القناة لكنه لم يفلح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد