شاهد بالصور | أحمد الفيشاوي ينشر صور ابنته من طليقته هند الحناوي

فنان مصري شامل، برع في تقديم العديد من الأدوار، وتميز في بعض الأدوار الكوميدية والدرامية، كما كان له سابقة في عالم الغناء، خاصةً أغاني الراب التي انتشرت في مصر قبل سنوات، ويعتبر أشهر أعماله الست كوم المصري تامر وشوقية مع الفنانة مي كساب، رجاء الجداوي، لطفي لبيب، نضال الشافعي.

أحمد الفيشاوي ولد لعائلة فنية متميزة، فهو ابن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، والفنانة سمية الألفي، ولد في الحادي عشر من نوفمبر عام 1980، بمحافظة القاهرة في مصر، وأول أدواره الفنية مع الفنانة الكبيرة فاتن حمامة في مسلسل وجه القمر عام 2000، وأول بطولة مطلقة له في عالم السينما كان من خلال فيلم الحاسة السادسة، مع رانيا كردي.

أحمد الفيشاوي

شكلت حياة أحمد الفيشاوي العديد من الأزمات، وكان أشهرها أزمة زواجه من السيدة هند الحناوي، عندما تزوجا عرفياً، وأسفر هذا الزواج عن طفلة تدعى لينا، بعدها وصلت حدة الخلافات بينه وبين هند الحناوي إلى ساحات المحكمة.

قد يهمك أيضاً:

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة التي تزوجت من 4 فنانين، وبعد طلاقها تعود لزوجها مرة أخرى

شاهد بالصور | لن تصدق من هي زوجة الفنان الراحل محمد رشدي التي أخفاها عن الجميع

تعرف على الفنانة التي عانت من نظام مبارك، وعروض الزواج العرفي  التي انهالت عليها من قبل شخصيات عامة

صور | لن تصدق من هي الفنانة التي طلقها محرم فؤاد بعد القبض عليها في قضية دعارة

أحمد الفيشاوي وابنته 1

إلى سرعان ما قضت المحكمة وأصدرت حكمها بنسب الطفلة لينا أحمد الفيشاوي إلى أبيها، بعدما حكمت المحكمة بصحة الزواج العرفي بينه وبين والدة ابنته الوحيدة لينا.

أحمد الفيشاوي وابنته 2

كما أن الفيشاوي الصغير تزوج أكثر من مرة، حيث تزوج سيدة تدعى وسام عاطف، وطلقها بعد فترة قصيرة لا تتعدى الشهرين، ومن ثم أثناء تواجده في ألمانيا مع والدته للعلاج، تزوج من فتاة ألمانية، وبعدها من مذيعة لبنانية تدعى رولا دبيس، وأيضاً انفصل عنها.

لينا أحمد الفيشاوي

و بعد فترات طويلة نشرت العديد من وسائل الإعلام ومواقع الإنترنت صور خاصة بالطفلة لينا في مرحلة عمرية متقدمة وهي بصحبة أبها أحمد الفيشاوي، وجدها الفنان الكبير فاروق الفيشاوي.

لينا أحمد الفيشاوي 2

فاروق الفيشاوي وحفيدته

و تباينت ردود الأفعال حول شبه الطفلة بوالدها أو والدتها السيدة هند الحناوي، أو جدها الفنان الكبير


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد