شاهد السيسي يوجة رسالة قوية جداً الي وزير الداخلية

قام سيادة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي باستقبال وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، وتم خلال تلك المقابلة استعراض الجهود المبذولة لحفظ الامن واقرار النظام.

واكد سيادة الرئيس السيسي خلال المقابلة، على ضرورة توخي الحذر، واخذ جميع الاحتياطات اللازمة، من اجل التصدر لتلك العمليات الارهابية، التي تحاول زعزعة أمن وأمان الوطن.

واشاد سيادة الرئيس بالجهود العظيمة التي تقوم بها وزارة الداخلية الفترة الاخيرة، خاصة مناشدتها المواطنين الابلاغ على أي تجاوزات تحدث ضد حقوق الانسان.

واكد سيادتة على أن وزارة الداخلية، من الضروري أن تقوم بعملية موازنة بين ضبط الامن والاستقرار في الوطن، وبين حقوق وحريات المواطنين المصريين التي يجب الحفاظ عليها.

واشاد السيسي بالتضحيات التي يقوم بها افراد الشرطة المصرية، بجوار رجال القوات المسلحة البواسل في حماية الوطن والحفاظ على أمنة واستقراره.

والدور العظيم التي قامت به المنظومة الشرطية، في تأمين الاحداث الهامة التي قامت جمهورية مصر العربية بتنظيمها الفترة الماضية،  وعلى راس تلك الاحداث المؤتمر الاقتصادي الدولي والقمة العربية.

كما وجه سيادتة التحية لارواح شهداء الواجب شهداء الشرطة المصرية، مؤكدا ضرورة الاهتمام بزويهم ومراعاتهم وتلبية جميع حاجاتهم وطلباتهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد