شاهد..أول تعليق للاعلامى باسم يوسف على الفيديو المسىء للشرطة ومهاجمته لبرنامج أبلة فاهيتا

في أول تعليق للاعلامى الساخر باسم يوسف مقدم برنامج البرنامج سابقا استنكر تماما البيان الذي قامت أسرة برنامج أبلة فاهيتا الذي يذاع على قناة سى بى سى باصداره ونفت فيه صلتها بالفيديو المسىء للشرطة من قبل الفنان الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادى أبو زيد.

 

نشر الاعلامى باسم يوسف على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر مساء اليوم الثلاثاء مقولة لقناة سى بى سى قائلا ” اخص على الرخص وقلة الأصل “.

كما نشر باسم يوسف مقولة أخرى لشادى أبو زيد قائلا ” شادى غلطان كان المفروض يتجسس على مكالمات الناس ويذيعها أو يطلع في برامج ويشتم الناس بأمهم كان زمانه نائب في البرلمان. هو ده الأدب ولا بلاش.

والجدير أن الفنان الشاب أحمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادى أبو زيد قاما بتصوير فيديو يسخرون فيه من أفراد الشرطة وكذلك المتواجدين بميدان التحرير، يقومون في الفيديو بنفخ أوقية ذكرية على هيئة بلالين ويكتبون عليها اهداء إلى رجال الشرطة.

ثم بعد ذلك قاموا باعطاء هذه البلالين المبهمة إلى أفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم في حماية ميدان التحرير أمس في ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، ثم قاموا بنشر الفيديو مما جعل الشعب يستاء من هذا العمل الغير أخلاقى.

108 12642873_10154619793064782_7320295570853484686_n


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد