حريق شارع القصر العيني منذ قليل.. تعرف على التفاصيل

في سابقة لم تحدث من قبل، حدث حريق منذ قليل في شارع القصر العيني حيث أصيب الأهالي بالخوف والفزع، ولم يعلن حتى الآن عدد الضحايا.

شارع القصر العيني

حريق شارع القصر العيني منذ قليل.. تعرف على التفاصيل

تفاصيل حريق شارع القصر العيني

اندلع الحريق في مبنى وزارة البحث العلمي، والسبب في ذلك يرجع إلى حدوث ماس كهربائي في الطابق العاشر من مبني الوزارة، حيث حدث الماس الكهربائي داخل جهاز تكييف، ولكن سرعان ما توجهت أجهزة الحماية المدنية وعربات الإسعاف والمطافي للسيطرة على الحريق.

وبالفعل تم السيطرة على الحريق بدون وقوع أي أصابات بشرية، بالإضافة أنه تم إخلاء مسرح السلام الكامن بجوار مبني وزارة البحث العلمي، لأن نيران الحريق وصلت له على الفور.

الحمد لله أن قوات الحماية المدنية وصلت في الوقت المناسب وسيطروا على الحريق حتى لا يمتد إلى باقي مباني شارع القصر العيني، لأن النيران لو امتدت لبقيت كارثة كبري.

كما تعلمون أن شارع القصر العيني به الكثير والعديد من المؤسسات الحكومية كالوزارات المختلفة، فهذا الشارع ثروة قومية يجب الحفاظ عليها، غير أنه موجود في منطقة مهمة هي منطقة وسط البلد.

بالفعل تم تدأول صور للحريق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث توضح الصور وجود أجهزة الحماية المدنية وبكثرة، وكيفية قضاء الإسعاف على تلك الحريق الكبير.

يعتبر شارع القصر العيني أحد الرموز التاريخية لمنطقة وسط البلد بالقاهرة، فهو قيمة كبري لبلدنا العزيزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد