سياسيون: السيسي المسئول عن عدم تحديد موعد انتخابات البرلمان

بعدما اصبح السؤال الذي يراود المصريون جمعاء في اى مكان على ارض الوطن هو

متى موعد الآنتخابات البرلمانية؟ ومن المسؤال عن هذا الجدل حتى الآن؟

وقد اجيب عدد من السياسيون المصريون عن هذا السؤال وها نحن نعرض لكم جميع ارائهم

فقد تحدث عن هذا نائب رئيس حزب غد الثورة الدكتورمحمد محيى الدين قائلا أن السيسي هو المسئول الوحيد عن تاخر اصدار قانوان الدوائر وان السيسي قد راتكب خطاء كبير ومخالفه دستورية لعدم اعلأنه موعد انتخابات البرلمان حتى الآن.

ووجه محيى الدين رساله إلى السيسي قائلا لقد اخترنك طبقا للدستور وقد اقسمت على احترامه وليس لاعادة الكوارث الدستورية التي كانت ترتكب من قبلك.

هذا وقد تحدث خالد الزعفرانى القيادي الأخوانى المنشق متفق معا تأخير موعد الآنتخابات البرلمانية وقال انه قرار صائب لأن الذي قام بالترشح حتى الآن هم من رجال الحزب الوطنى واضاف خالد أن على الدوله عدم التعجل واخذ الوقت الكافي في تقسيم الدوائر.

ومن جهه اخرة تحدث احد اعضاء المجلس الرئاسى لحزب النور الدكتور شعبان عبد العليم قائلا أن الحكومه تأخرت كثيرا عن اعلان الموعد المحدد لانتخابات البرلمان وهذا مايتسبب في اثار سلبية ويعطى المساحه لأطلاف الشائعات واستغلال هذا التأخر لاحدث سياسية مضاده ليست في صالح الوطن.

هذا وقد تحدث عن هذا أيضاً رئيس حزب حياة المصريين والبرلمانى السابق محمد أبو حامد انه يعلم جيدا أن الحكومه تعمل بجدية على تقسيم المحافظات والتقسيم الأدارى قبل الأعلان رسمياً عن الموعد وانه لايرى اى داعى للتخوف من اى اثار سلبيه نتيجة التأخر

 

إصدار قانون الدوائر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد