سوابق أشقاء المشاهير.. فتحي كهربا يقتل عجوز ومفاجأة حول شقيق “الزعيم” وشقيق “راندا البحيري ومنه عرفه

من المتعارف عليه أن الشخص المشهور تتأثر سمعته بالسلب أو الإيجاب بالمحيطين بهم وأقاربهم، فالضوء لا يسلط على المشاهير فقط ولكن يتم تسليط الضوء على جميع المقربين بهم، ولذا فإن شعبيتهم تتأثر بشكل كبير عند ارتكاب المحيطين بهم خطأ ما، وسوف نعرض لكم في السطور التالية عدداً من المشاهير تعرض أقاربهم من الدرجة الأولى للحبس في قضايا مختلفة.

فها هي منه عرفة تعرض أشقائها للحبس في تهمة قتل شخص كان يعمل على إدارة مزرعة كلاب، وتم اكتشاف الجريمة بعد العثور على أرقامهم بهاتف القتيل قبل الجريمة بأيام، وخرجت حينها عرفه لتبرأ أخوتها من الجريمة وتؤكد ببرنامج العاشرة مساءاً أن أشقائها لم يلتقوا القتيل إطلاقاً.

أما الفنانة راند البحيري، فقد تم اتهام أخوها من قبل قوات الأمن والنيابة بأنه إخوان وشارك في مظاهراتهم، في شارع جامعة الدول العربية، الأمر الذي نفته البحيري وقالت أنه كان يعمل على التحذير من فكر الجماعه ويقوم بتصويرهم ونشر هذه الصور على مواقع التواصل للتحذير من أفكار الجماعه وتم الإفراج عنه بعد ذلك.

أما شقيق الزعيم الفنان عادل إمام فقامت الفنانة لقاء الخميسي بتقديم شكوى ضده اتهمته بإصدار شيك بدون رصيد خلال تعاملاتهم الفنية، وتم الحكم عليه بـ3 سنوات سجن وكفالة 20 ألف جنيه.

وكان آخر هؤلاء ما تم بالأمس، حيث اتهم لاعب الأهلي السابق فتحى كهربا وشقيق “محمود كهربا”، في جريمة قتل عجوز والشروع في قتل آخرين في مشاجرة بمصر القديمة، ووقع في قبضة الشرطة بالرغممن محاولته الهروب، وتم الحكم عليه بـ15 سنه سجن مشدد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. sandy يقول

    مثل هذه شوائب القبح والغباء المقززة=انحطاط فكرى واخلاقى-سعى للشهرة ..بسبب ما تقدمه من ابتذال …بحجة مطربة المهاطيل!!! !!! محدثة نعمة” “أعفن ساقطة”
    ولغسيل الاموال المنهوبة هى وامها النصابة٠٠ تاريخها من سنوات قليلة كانت مش لاقية غير ال…فقر لولا هى وأمها وأسمها هويدا محمد أحمد محجوب نصبت. بالاتفاق
    معا لاستخدامها وغسييل هذة الاموال المنهوبة من مال «نجس»واحتالت بطرق غير مشروعة أول قضية عام 2005 بمباغ 250 ألف جنية
    وسجنت اكتر من عام — وتانى قضية عام 2010 ونهبت حوالى 2 مليون جنية من. حوالى اكتر من 130 شخص بحجة تدبير شقق لهم
    وسجنت 3 سنوات – خرجت بعد ٣ سنوات سجن فى القناطر«سجن النسا» -واخر القضايا فى قسم شرطة القاهرة الجديدة ١ – والنصب
    على الفيلا ٢٩٧ الشويفات على انها ملكها ولكن كانت مؤجرة – والقضايا السابقة بدات من قسم مدينة نصر ١ والشيخ زايد – كلها قضايا
    نصب واحتيال – واتجاهها الى الى ما يسمى بالفن ٠٠عرفت الآن لماذا انهار مستوى الغناء فى مصر “مبروك جالكم عفن !!!!!