سمير عزمي فنان متعدد المواهب لم يجد طريقه إلى عالم الشهرة والأضواء وحلمه الوحيد أن يصل إلى النجمة شريهان

بعد نجاح مسرحية ” الوصايا السقعة ” والتي قدمت على مسرح فندق تيوليب في مدينة الإسكندرية، عروس البحر الأبيض المتوسط، كان لمجلة ” نجوم مصرية ” لقاء مع كاتب المسرحية الفنان الشاب والذي يمتلك بالفعل العديد من المواهب الفنية المتميز والتي رغم تمتعه بها إلا أنه لم يجد طريقه إلى عالم الشهرة والأضواء ومكانته التي يستحقها بين نجوم الصف الأول، إنه الكاتب والمطرب والممثل الموهوب سمير عزمي، والذي فتح لنا قلبه ليتحدث عن مشواره الفني منذ تخرجه من كلية التجارة والتحاقه بالدراسة في معهد الفنون المسرحية وحتى حلمه الذي يعيش في كل لحظة يتمنى أن يحققه والذي سوف يكشف لنا عن تفاصيله ومن هي النجمة التي يحلم بأن يصل اليها كي تحقق له ومعه هذا الحلم.

سمير عزمي فنان متعدد المواهب

لقاء نجوم مصرية مع الفنان سمير عزمي

و كان في بدايه لقاءنا بهذا الفنان المصري الأصيل لدينا شغفا بالتعرف عليه وعلى شخصه ودراسته، حيث رد الفنان الشاب قائلا : سمير عزمى.. حاصل ع بكالوريوس تجارة.. ثم التحقت بأكاديمية الفنون بالمعهد العإلى للفنون المسرحية شعبة دراما ونقد مسرحى.. وحاليا طالب في مرحلة البكالوريوس بالمعهد.. شاركت في العديد من الأعمال المسرحية كممثل ومطرب ومخرج منفذ ومصمم اضاءة وملحن وبالفعل أخرجت مسرحيتين.. أما عن أهم المشاركات فلقد كانت من خلال مسرح الثقافة الجماهيرية والمستقلين ومسرح الدولة والقطاع الخاص، كما أني قد عملت العديد من الورش لتدريب التمثيل والغناء في المستقلين والجامعات،  وشاركت بالتمثيل في عروض داخل الاكاديمية بالمعهد العإلى للفنون المسرحية ومسرح الشباب والمسرح الحديث ومسرح الطليعة وعدد من الاحتفالات بوزارة الثقافة،  إضافة إلى أني حاصل على جائزة أحسن موسيقى في مهرجان افاق المسرحى.

سمير عزمي وجائزة أفضل موسيقي
سمير عزمي وجائزة أفضل موسيقي
  • ماذا عن تجربتك مع الفنان الراحل وائل نور..؟

كان ليا الشرف بالتعامل مع الفنان الراحل البسيط جداً والذي كان يتمتع بروح خفيفة وضاحك وحنون لأقصى درجة وائل نور، في عام 2008  شاركت في أحد المسلسلات واسمه “جريمة في الساحل الشمإلى ”

سمير عزمي مع الفنان الراحل وائل نور
سمير عزمي مع الفنان الراحل وائل نور

 

و قد اختارت أيضاً نجوم مصرية أن تقدم إلى قراءها الفنان سمير عزمي في  أغنية  ” كل القلوب إلى الحبيب تميل ”

  • حدثنا عن تجربتك في برنامج: لسه هغني “..؟.

بالطبع كان لي الشرف بالإشتراك في  برنامج ” لسه هنغني “، والذي تشرف بالنجم الكبير أحمد عدوية، وقد أذيع البرنامج على قناة النهاروكان من انتاج مجموعة فنون مصر، والحمد لله فلقد كنت الفائز بالتصفيات النهائية في برنامج لسه هنغنى

  • يا ترى في أعمال بتعرض لك حاليا..؟.

طبعا خلال الأيام الماضية قدمت مسرحية الوصايا السقعة بطولة النجم الكبير محمد الصاوي ومن اخراج النجم محمد جمعه، وحاليا قدمت  أغنية تتر برنامج على قناة نايل كوميدى اسمه ” ورا مصنع الكراسى “.

  • حدثنا عن تجربتك عند دخولك إلى عالم العملاق ” سيد درويش “.؟

الحمد لله كان ليا تحربة ناجحة عندما أخرجت مسرحية من تأليفي بالهيئة العامة لقصور الثقافة بعنوان.. “فنان الشعب سيد درويش “، ولقد شاركت بالغناء فيها، وبعيدا عن تجربة سيد درويش فان هناك تجربة أخرى مع ادارة المواهب بهيئة قصور الثقافة.. والمواهب تعنى الموهوبين في المجالات الفنية مسرح وموسيقى وادب فن تشكيلى.. ولكن لمن دون ال 18 سنة.. فكان المشاركين من 9 إلى 17 سنة.. والبداية قيام بورشة لإعداد الممثل كان نتاجها عرض مسرحى وكان العرض تعبير حركى،  بعنوان حكاية ناس تأليفي واخراجى.

 أجمل ما أنشد وغنى الفنان الكبير سيد درويش اختار الفنان سمير عزمى أن يغرد بأغنية ” زوروني كل سنة مرة ”

  • كلمنا عن حلمك، ومن هي النجمة الكبيرة التي تحلم بالوصول اليها.؟

حلمي أني اقدر اشتغل مع النجمة الإستعراضية الكبيرة شريهان، التي كان لها دور كبير في قلب كل جيلنا تقريبا وأمنية عمري اني أقدر اتواصل معاها واوصل لها فكرتي عن رواية صوفي لتكون هي الراوية التي تعود بها إلى عالم الفن مرة أخرى لأن الجمهور حقيقي افتقد النجمة الكبيرة شريهان وبيتمنى يراها في أعمال فنية.

و بسبب وفاة سيد زيان يتردد السؤال مجددا:لماذا يمتنع النجم فاروق الفيشاوي عن أداء صلاة الجنازة للفنانين

أول تعليق من الفنان حسين فهمي بعد طلاقه المليارديرة السعودية الكفيفة رانيا العصيمي

سمير عزمي مع إيهاب فهمي سمير عزمي مع محمود الجندي سمير عزمي مع نقيب الممثليين أشرف زكي سمير عزمي والنجم يحيي الفخراني سمير عزمي وهشام سليم سمير عزمي سمير

  • كان لك مشاركات في العديد من الدورات.. كلمنا عنها..؟

بالفعل شاركت في دورات تانية بالمعهد القومى للتخطيط ودورات ثقافة عامة وادارة ازمات، وهذه  صورة مع الوزير المثقف المحترم عماد أبو غازى وزير الثقافة الأسبق بعد اجتيازى الدورة الأهم والأكبر في الوزارة وهى الدورة العامة لاعداد القادة والرواد الثقافيين.. واللى تم اختيار 40 شاب فقط من بين 126 شاب مؤهل متقدم بناءا على اختبارات ومقابلات.

دورات وتدريبات سمير عزمي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد