سمية الألفي بملامح غريبة في أحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة سمية الألفي في مقطع فيديو نشره ابنها الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، خلال تناولهم الغداء، حيث شاركهم عمر الفيشاوي على السفرة، وظل أحمد يمزح مع أمه ويعبر لها عن مدى حبه لها، ويقول لها “أنتي أجمل أم في الدنيا وألذ واحدة في العالم”.

سمية الألفي


وكان ظهور سمية الألفي غريب جدا، حيث كانت ملامح وجهها ممتلئ على غير العادة ووزن زائد بشكل يكاد يكون مبالغ فيه، فقد أشيع مؤخرا أنها تعرضت للإصابة بمرض السرطان الذي توفى به زوجها الفنان فاروق الفيشاوي، وأن حالة الصحية في تدهور شديد، لكنها كشفت في تصريحات صحفية أنها تعافت من هذا المرض وأصبحت بصحة جيدة، فقد اعتزلت الفن منذ آخر أعمالها “تلك الأيام” في عام 2010.


وحرص عدد كبير من الجمهور والفنانين على التعليق على الفيديو تقديرا لحبهم الكبير للفنانة سمية الألفي، التي قدمت مسيرة فنية طويلة برفقة زوجها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، ويعتبر ابنهم أحمد هو امتدادهم في الفن والسينما، فكانت من بين التعليقات؛ “وحشتينا، بنحبك، عاوزين نشوفك علطول، سمسمة”.


ومن المرجح أن ظهور سمية الألفي مع ابنها أحمد الفيشاوي، جاء بسبب الإنتعاشة الفنية الذي يعيشها الأخير في السينما، حيث يعرض له حاليا قيلمه الجديد الذي يأتي باسم “رهبة”، ويشاركه في العمل الفنانة نسرين أمين، والفنانة ثراء جبيل، والفنان الشاب مصطفى غريب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    سك سك