سما المصري تعلن عن خوضها إنتخابات الرئاسة 2018

أعلنت الفنانة والإستعراضية المصرية، سما المصري، اليوم، على نيته في خوض إنتخابات  الرئاسة المقبلة 2018، وذلك من خلال كتابة  منشور  عبر حسابها الشحص على ” إنستجرام” كتبت فيه”إلى شعب مصر العظيم، أصرح أنا سما المصري على نيتي في خوض إنتخابات الرئاسة المقبلة2018، وسأعلن قريباً عن برنامجي الإنتخابي، وحفظ الله مصر وأهلها وشعبها وشرطتها وجيشها”.

 

وأثار هذا المنشور سخرية متابعيها على إنستجرام حيث عبر البعض على أنها ليست لديها أي خلفية سياسية، ولا حتى شعبية، لخوض هذا الإنتخابات، وبالإضافة إلى علاقتها السئية مع أصدقائها في الوسط.

 

ولدت الفنانة المصرية، سما المصري بمركز هيها محافظة الشرقية، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية.

 

وبدأت مشوارها الفني من خلال تقديم برنامج أغاني”كليبس” وذلك على فضائية المحور.

 

ثم فرغت بعد ذلك إلى العمل الفني، وقدمت كليب” منفسن” وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وكما شاركت في حفلات مجد القاسم، ومحمد فؤاد، وحكيم، والعمدة، ثم أصدرت كليب ” يا أحمد يا عمر” والذي قدم من خلال فيلم ” مجانين نصف كوم”، وكان هذا الكليب سبباً في شهرتها، وذلك رغم إتهامها بأنها كانت ترتدي ملابس فاضحة، وتقوم بأداء حركات جنسية، ثم أطلقت قناة خاصة بها وهي قناة “فلول”؛ حتى تمكن من خلالها محاربة الإخوان، وذلك من خلال الفيديوهات الساخرة التي كانت تبثها.

 

ولها عدة أعمال سينمائية، منها فيلم مجانين نصف كوم، والدادة دودي، وعلى واحدة ونص.

 

وصورت عدة فيديوهات كليب، منها كليب منفسن، ويا أحمد يا عمر، وماتخافش مني، وما بلاش من تحت يا حودة.

 

وكما قامت بتصوير فيديو كليب يحارب الإخوان بعنوان “مانجا”.

 

وانتشرت شائعة، بأنها تزوجت من النائب السلفي السابق” أنور البلكيمي.

 

ويذكر أنها تزوجت من السياسي ورجل الأعمال الشهير السيد البدوي رئيس حزب الوفد ورئيس شبكة تلفزيون الحياة، وأعلنت وقتها إعتزال الفن وذلك بسبب زواجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد