سعر حقيبة ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إند للفنان رامز جلال

أثارت المذيعة ياسمين عز حالة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، بعد ظهورها في برنامج رامز نيفر إند على قناة MBC مصر. وتألقت ياسمين بإطلالة جميلة وأنيقة، حيث ارتدت جمبسوت جلد أسود وحذاء أبيض، بالإضافة إلى حقيبة يد بيضاء من دار الأزياء العالمية balenciaga. ولفتت الحقيبة الأنظار بسعرها المرتفع الذي تجاوز 2.200 دولار أمريكي أي ما يصل ل67845 جنيه مصري.

من ناحية أخرى، فقد اعتمدت ياسمين مكياجاً قوياً يبرز جمال ملامحها، كما تركت شعرها الويفي منسدلاً على الأكتاف، ما أضفى على إطلالتها لمسة من الرقي والأنوثة.

ولم يكن الظهور الأنيق لياسمين عز الوحيد الذي أثار الجدل، حيث قدم لها الفنان رامز جلال مقلباً طريفاً، إذ طلب منها الإمساك بضفدع ووضعه على رأسها، مما أثار حالة من الرعب في ياسمين، وقالت ياسمين عز لرامز جلال بعدها: “يا رامز الرجالة هيقطعوك، أنا وشي أغلى ما عندي، وأنا في الجنة مع الرجالة عشان بدافع عنهم”.

وانقسمت آراء المتابعين حول موقف ياسمين من المقلب الذي قدمه لها رامز جلال، حيث عبر البعض عن استيائهم من تعرضها للموقف، بينما أشاد البعض الآخر بصمودها وشجاعتها في التعامل مع الموقف الصعب.

جدير بالذكر أن إطلالة ياسمين عز وموقفها المحترم والشجاع، لاق استحساناً كبيراً من الجمهور المصري والعربي بمنصات التواصل الاجتماعية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد