سر “رسائل الواتس أب” تفجر مفاجأة جديدة قد تقود لكشف لغز جريمة قتل أب وأبناؤه الأربعة ببنها.. والنيابة: الوفاة تمت قبل 40 يومًا (الصور الأولى للضحايا)

بعد ساعات من الكشف عن العثور على جثث أسرة بأكملها مكونة من الأب  “محمد أ ع” 36 سنة، عامل بمطعم فول، وأبنائه “يوسف” 15 عاما و”عمرو” 12 عاما و”سماح” 8 أعوام و”سما” 3 سنوات، في حالة تعفن كامل بمنزلهم، كشفت تحقيقات فريقة النيابة الذي ذهب إلى مسرح الجريمة، بأن الوفاة قد تكون تمت قبل 40 يومًا، وقررت نقل الجثث للمشرحة، في الوقت الذي واصلت فيه أجهزة الأمن بالقليوبية مجهوداتها في البحث عن مرتكب حادث قتل أسرة بأكملها بقرية الرملة ببنها، بعد تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لسرعة كشف اللغز والقبض على الجناة.

وبدات الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير الأمن تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الدينى بقرية الرملة، فانتقل على الفور فريق أمني بقيادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وبالفحص تبين العثور على جثث أسرة بأكملها مكونة من أب وأبناؤه الأربعة،  وكشفت المعاينة المبدئية لمسرح الجريمة بأن الشقة محل الواقعة تقع في الطابق الرابع في منزل مكون من 4 طوابق.

هذا وقد توصلت التحريات الأولية، إلى أن الضحايا الخمسة ليسوا من سكان القرية الأصليين، وأنهم حضروا إليها من إحدى قرى محافظة المنوفية وسكنوا في الشقة محل الواقعة منذ حوإلى 4 سنوات، كما عُثر على جهاز الأب، معلومات هامة قد تكشف لغز الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام، ونصف رسالة على الواتس أرسلها إلى شقيقتها،   قال فيها” هتوحشونى.. العيال ملهمش ذنب.. لابديل عن المواجهة، بجانب بعض الرسائل الأخرى، فيما أشارت تحريات أخرى، إلى أن الزوجة خارج المنزل وهناك خلافات بين الاب وبين زوجته، وجاري استدعائها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد