سر “خلعها الحجاب” وخالتها فنانة “معتزلة” وعلاقتها مع “زوجة” والدها.. معلومات صادمة عن “غادة عادل”

الفنان الجميلة غادة عادل واحدة من أكثر الفنانات المحبوبات في الوسط المصري، ولها شعبية كبيرة داخل مصر وخارجها إستطاعت أن تحصل عليها خلال الأعوام القليلة الماضية، من خلال الأعمال الفنية التي إستطاعت تقديمها في الأعوام الماضية، وذلك بالرغم من أن اصولها ليست مصرية، ولكنها دخلت قلوب جميع المصريين، وأصبحت من المفضلين بشدة في الوطن العربي كله، وفي خلال هذا التقرير سيتم إستعراض بعض المعلومات التي لا يعرفها أحد عن النجمة غادة عادل ولم يتطرق لها الكثيرين في الفترات الأخيرة.

سر "خلعها الحجاب" وخالتها فنانة "معتزلة" وعلاقتها مع "زوجة" والدها.. معلومات صادمة عن "غادة عادل"

زوجة والدها

كشفت الفنانة الكبيرة في وقت سابق عن قوة العلاقة بينها وبين زوجة والدها، وذل بعدما توفيت والدتها وهي بعمر العامين فقط، وهو ما جعلها تعيش باقي حياتها مع زوجة والدها، وتحدثت عن بعض الأشخاص الذين يتحدثون عن قسوة زوجة الأب وسوء معاملتها، حيث اكدت أنها لم تشعر بهذا الأمر في أي فترة من الفترات وهي مع زوجة والدها، بل وأن زوجة والدها كانت تفضلها عن أبنائها، والعلاقة بينهم قوية للغاية.

ملحوظة: في الصفحات التالية نعرض لحضراتكم باقي المعلومات عنها.

خالتها

من المعلومات التي لا يعرفها أحد عن النجمة الكبيرة، أن خالتها هي الفنانة المصرية الكبيرة شمس البارودي، والتي إعتزلت الفن منذ فترة طويلة وإرتدت الحجاب، وهي زوجة الفنان الكبير حسن يوسف، وربما تكون معلومة أن شمس البارودي هي خالتها من المعلومات الصادمة للغاية، ولم يتطرق لها أي شخص خلال الفترة الماضية.

والجدير بالذكر أن الفنانة غادة عادل قد ولدت في بنغازي بليبيا، وقد سافرت إلى مصر وهي في سن ال18 عام، ولم تكن تفكر في العمل الفني بأي شكل من الأشكال، ولكنها سرعان ما أصبحت من نجوم الوسط الفني المصري، ولها شعبية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي.

الحجاب

من المعلومات الصادمة للغاية عن الفنانة الجميلة غادة عادل تتعلق بالحجاب، ففي فترة من فترات حياتها قامت الفنانة الكبيرة بإرتداء الحجاب، وإبتعدت في تلك الفترة عن أي  شيءيخص العمل الفني في مصر، وظن الجميع أن تلك هي نهاية مشوار الفنانة الجميلة غادة عادل، ولكنها سرعان ما عادت للعمل الفني وخلعت الحجاب بشكل نهائي.

وصرحت في وقت لاحق أن هذا أمر تعتبره سر خاص بها، وهي لا تحب لاحديث به، سواء قرار إرتداء الحجاب أو خلعه، وأضافت أن الأمر كله يتعلق ببعض المشاكل والأشياء الشخصية في حياتها، وتري أن إبتعادها عن الفن لفترة لم يكن له أي أسباب دينية، فهي مثل أي إمرأة قد تبتعد لفترة ثم تعود مرة أخرى بدون إبداء الأسباب الكاملة لذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد