سر بكاء رامز جلال على الهواء

دخل نجم برامج المقالب الأول، الفنان رامز جلال، في نوبة بكاء شديدة مع الإعلامي شريف عامر، خلال برنامج “يحدث في مصر”، بسبب شهداء الإرهاب من اﻷقباط في المنيا، أمس الجمعة.

وقال شريف عامر، إن رامز جلال رفض الظهور، اليوم، وفقًا للعادة السنوية، لكن تم إقناعه بصعوبة.

وقال رامز “الإرهاب من المستحيل أن يؤثر على مصر”.

وأضاف أنه تخيل أن يكون أحد أبنائه مكان الضحايا، وهذا ما أثار حزنه الشديد، مؤكدًا أنه لم يسبق له أن وضع في مثل هذا الموقف، حيث تزامن ظهوره التلفزيوني الذي كان مخططًا له مع الحادث المؤلم، وهو ما جعله لا يرغب بعمل أي شيء.

ويبدأ برنامج “رامز تحت الأرض” بعد الإفطار، اليوم السبت، على شاشة قنوات MBC، ويستضيف مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة.

كشفت وزارة الداخلية عن بعض تفاصيل الحادث الإرهابى الذي استهدف أتوبيس يقل عددا من الأقباط صباح الجمعة، على الطريق الصحراوى بالمنيا.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا صباح الجمعة، بقيام مجهولين يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعى بإطلاق النيران بشكل عشوائى تجاه أتوبيس يقل عدد من المواطنين الأقباط أثناء سيرة بالطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز شرطة العدوة.

وأوضحت الداخلية في بيان لها، أنه على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل الواقعة وتبين وقوع الحادث أثناء سير الأتوبيس بأحد الطرق الفرعية الصحراوية متوجهاً إلى دير الآنبا صموئيل غرب مدينة العدوة، وهو ما أسفر عن وفاة 26 مواطنا وإصابة آخرين.. وجارى حصر الأعداد النهائية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد