سخرية واسعة من نشطاء “فيس بوك” من احتفال محافظة القاهرة بيوم اليتيم على أغنية “بابا فين”

سخط منقطع النظير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة “فيس بوك” بعد ما فعلته محافظة القاهرة أثناء الإحتفال بيوم اليتيم -أول جمعة من أبريل-، فقد شهد الحفل تشغيل بعض الأغاني الغير مناسبة بهذا اليوم، على رأسهم أغنية “بابا فين”، حضر الحفل مجموعة من الشخصيات العامة، كما شهد توزيع هدايا على مجموعة من الأطفال الأيتام.

كوميكسات ساخرة من الإحتفال بيوم اليتيم

أغنية “بابا فين”، في حين أن اليتيم فقد أباه وعلينا في هذا اليوم الوقوف بجانبه وعدم تذكرته بمرارة فراق الأب، استنكار واسع شهدته مجموعة من صفحات “فيس بوك”، حيث قامت بعمل مجموعة من “الكوميكسات” الساخرة، “كوميكسات” تعكس رأي الشارع المصري فيما حدث.

وإليكم مجموعة من “الكوميكسات” التي أشعلت “فيس بوك” سخرية من إحتفال محافظة القاهرة بيوم اليتيم بهذا الشكل.

حضور شخصيات عامة وتوزيع الهدايا على الأيتام

وقامت محافظة القاهرة بتنظيم حفلا كبيرا للإحتفال بيوم اليتيم في حديقة الأزهر، الحفل حضره الكثير من الشخصيات العامة إلى جانب المهندس عاطف عبد الحميد -محافظ القاهرة-.

بدأ الحفل قبل حضور المهندس عاطف عبد الحميد، وذلك على أنغام عدد من أغاني الأطفال في مقدمتها أغنية “بابا فين”، وقام محافظ القاهرة بتوزيع مجموعة من الهدايا على 250 طفل.

حضر الحفل عدد من الشخصيات العامة والرياضية، فقد شارك كلا من محمد مختار جمعة -وزير الأوقاف-، بالإضافة إلى طاهر أبو زيد -وزير الشباب والرياضة الأسبق-.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    انا اريد نكات جديدة