سامو زين يرد بقوة على السخرية من تجسيده دور “البلطجي”

انتشرت تعليقات ساخرة، بسبب تجسيد المطرب سامو زين، لشخصية البلطجي للمرة الأولى، خاصة أنه لطالما قدم الأغاني الرومانسية، لذلك كان المظهر الخاص به في هذه الشخصية مختلفا تماما عما اعتاد عليه الجمهور.

ويشارك سامو زين، في بطولة مسلسل طعم الحياة، الذي يعرض في الوقت الحالي، وتشاركه بطولته علا غانم وأحمد هارون.

وخرج سامو زين عن صمته وقال عبر حسابه على فيس بوك “توكلنا على الله ترند رقم واحد على مصر قولنا بفضل الله اننا نسبه المشاهده رقم واحد في التلفزيون واليوتيوب وبالفعل الأرقام تثبت ذلك هذا من فضل ربي ? كده اقولكم عبده الفتوة بيصبح على الكل يا حلاوة”.

وأثار مشهد خناقة الفنان سامو زين خلال أحداث مسلسل «طعم الدنيا» سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه يجسد خلال المشهد دور بلطجي يتشاجر مع الفنان أحمد هارون وهو الأمر الذي لم يعتد عليه جمهوره.

وسرعان ما انتشرت الكوميكس والسخرية من الفنان وربطها رواد مواقع التواصل الاجتماعى بحفلات على شباب المعادى، فكان للمطرب رأى آخر وهو الانضمام في حملات السخرية عليه ونشر الصورة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وكتب سامو زين ساخرًا “عندما يتحدث الفتوه كله يستمع مدام هى كدة يبقى أرارنا بالصلاة على النبى إننا نقفل المعادى كله يخلى باله هيبقى فيه رمى مصاصات وتكسير بسكوت وأقلام رصاص وإللى خايف يروح.. كلام فتوات خلصانة ببشلة عبده الفتوة”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد