سامح حسين: تعبت جدًا في حياتي واشتغلت حاجات صعبة كتير وطلبت من ربنا أكون ممثل

 روى الفنان سامح حسين مواقف صعبة مر بها في حياته ومسيرته الفنية، متحدثًا عن المعاناة التي عاناها في الفترات أولى من حياته.

سامح حسين: تعبت جدًا في حياتي

يقول الفنان سامح حسين في حديثه لبرنامج كلم ربنا المُذاع على راديو 90 – 90 ويُقدمه الإعلامي والكاتب الصحفي الكبير أحمد الخطيب، أنه عانى كثيرًا في حياته ومسيرته الفنية والحياتية بشكل عام، قائلًا: أنا تعبت جداً في حياتي، وذات مرة كنت في ضيقٍ شديد، وحينها كنت أتواجد في مركز الإبداع للمشاركة في إحدى المسرحيات.. وعندما خرجت من العرض رفعت يدي للسماء وقولت (يارب).

فيلم لخمة رأس كان أول مرة يتكتب اسمي على أفيش

أضاف سامح حسين: بمجدر ما نزلت إيدي بعد الدعاء، وجدت هاتفي يرن، ومخرج كبير يتحدث لي عن فيلم مع الأستاذ أشرف عبد الباقي، ويمكن أن أشارك فيه، وهو دور كبير في فيلم لخمة رأس، وأول مرة كان يتكتب اسمي على أفيش.

وأكد أن هذه الموقف أثر فيه كثيرًا، لأنه أدرك معنى استجابة الله لدعائه في وقتها، قائلًا: أنا اتخضيت، لأن دا كان من المستحيل بالنسبة بالنسبة ليا، لأني خجول جدًا وانطوائي، وكيف سأكون ممثلًا وأنا بهه الشخصية، لكنها إرادة الله التي كانت.

كان نفسي اطلع لاعب كرة قدم

كشف الفنان سامح حسين لبرنامج “كلّم ربنا” على راديو 90 – 90 أنه كان يرغب في أن يكون لاعب كرة قدم، لكن الله اختار له غير ذلك، ومع مرور الوقت اكتشف أن اختيار الله كان هو الأفضل.

وأضاف: “حياتي كلها قبل التمثيل كانت حب وعشق لكرة القدم.. واليوم اللى كنت أشترى فيه كوتشي كنت بنام وهو في حضني .. لكن الدراسة عطلتني عن المسار دا.. وفي النهاية بقيت بقدرة قادر ممثل!

اشتغلت حاجات صعبة كتير

أشار الفنان سامح حسين إلى أنه عمل في مهن صعبة كثيرة، ولم يكن حوله من يدعمه، لكن الله حقق له الحلم واستجاب لدعائه بدخوله عالم الفن والتمثيل، قائلًا: اشتغلت حاجات صعبة كتير وطلبت من ربنا اكون ممثل .. ومكنش فيه حد حواليا يدعمني ولا يقف جمبي .. ربنا كان معايا وحقق لى حلمي واستجاب لدعائي.

وتابع: “ربنا مخلقناش علشان يخذلنا.. وأنا دايما برفع راسي للسما واناجيه بدموعي وقلبي من غير ولا كلمة ..مفيش مرة كلمته وطلبت منه طلب وخذلني أبدا”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد